الصباح العربي
الجمعة، 3 فبراير 2023 03:21 صـ
الصباح العربي

link link link link link link
الرياضة

محمد حمدى زكى يحصد جائزة رجل مباراة سموحة وأسوان

سموحة وأسوان
سموحة وأسوان

حصل محمد حمدى زكى لاعب أسوان على جائزة أفضل لاعب فى مباراة سموحة وأسوان، فى المباراة التى أقيمت بينهما على ملعب الإسكندرية، ضمن فعاليات الأسبوع السادس من مسابقة الدورى الممتاز.

وقاد محمد حمدى زكى فريق أسوان لتحقيق الفوز الثانى على التوالى بعد تسجيل هدفين، ليستحق عن جدارة رجل المباراة.

وحقق فريق أسوان فوزا صعبا بعدما قلب تأخره أمام سموحة لتقدم بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب الإسكندرية، ضمن فعاليات الأسبوع السادس من مسابقة الدوري الممتاز.

افتتح بواتينج أهداف المباراة لسموحة في الدقيقة 7 بعد متابعة لتسديدة صديق أوجولا التي تصدى لها عمرو حسام، ليكملها بواتينج في شباك تماسيح النيل.

وسجل محمد حمدى زكى هدف التعادل لأسوان في الدقيقة 15، بعدما استغل تمريرة من عماد فتحى لأحمد بلحاج الذى استلم الكرة ليقابلها محمد حمدى زكى بتسديدة داخل شباك الهانى سليمان، وعاد محمد حمدى زكى ليسجل الهدف الثانى لأسوان في الدقيقة 38 بعدما استغل عرضية متقنة من على فتحى ليحول في شباك سموحة.

بهذه النتيجة رفع فريقه أسوان رصيد إلى 6 نقاط ليرتقى إلى المركز الثانى عشر بترتيب جدول الدورى بعدما حقق الفوز الثانى على التوالي بعد الفوز على فاركو في الجولة الماضية، فيما بقى فريق سموحة عند النقطة 5 فى المركز الثالث عشر.

سموحة أسوان

الرياضة

anahwa alayaam المشهد اليمني الموجز الدولة الدولة turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey flat & villa flat & villa flat & villa ahly الجورنالجي الجورنالجي الجورنالجي