الصباح العربي
الثلاثاء، 30 أبريل 2024 03:01 صـ
الصباح العربي

الرياضة

محمد أمين الحوت: دهانات GLC دائمًا في «كتف الأهلي»

الصباح العربي

أبدى محمد أمين الحوت، المدير التنفيذي للشركة الألمانية اللبنانية للصناعة دهانات GLC، سعادته التامة بتوقيع عقد رعاية النادي الأهلي لمدة ٤ سنوات قادمة؛ موضحًا أن توقيع العقد اليوم يمثل حدثًا مهمًا للشركة التي تبحث دائمًا عن التفوق والنجاح في السوق المصرية.

ووجه محمد أمين الحوت، الشكر لمجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب، موضحًا أن العمل مع الأهلي يضمن النجاح لأي شركة، خاصة أن الأهلي يمتلك كل مقومات النجاح، فضلا عن التاريخ الطويل والعريق، والذي يعرفه الجميع داخل مصر وخارجها، لذا كان من المهم أن نبحث عن هذه الشراكة.

وتابع المدير التنفيذي للشركة الألمانية اللبنانية للصناعة دهانات GLC خلال المؤتمر الصحفي لتوقيع عقد الرعاية مع الأهلي الذي عُقد بمقر النادي بالجزيرة ظهر اليوم: «نحن نسعى دائمًا لتنفيذ أفكار مُتجددة وغير تقليدية، ونبحث عن النجاح، ومن هنا كانت شراكتنا مع الأهلي التي شهدت نجاحات كثيرة خلال السنوات الأخيرة قبل أن يتم تجديد عقد الرعاية مؤخرًا».

واستطرد: «عندما حضرت إلى مصر للعمل والإقامة فيها.. لم يكن لي اهتمامات كروية.. لكن أصدقائي كانت لهم ميول كروية وهم أهلاوية في المقام الأول، ومن هنا بدأت علاقتي بكرة القدم، وبدأت أتابعها وأهتم بها، وقررت تشجيع الأهلي لأنه المنظومة الكروية الأشهر والأنجح في مصر وإفريقيا والوطن العربي».

وواصل المدير التنفيذي للشركة الألمانية اللبنانية للصناعة «دهانات GLC»: «نسعى جاهدين لأن نواصل عملنا بنجاح في السوق المصرية.. ونتطلع لتقديم كل ما هو جديد للمواطن المصري.. وسنكون خلال الأربع سنوات في «كتف الأهلي» كما اعتدنا في العقد الأخير».

وأكد محمد أمين الحوت، أن مصر أرض الفرص.. وشركة دهانات GLC من أكبر الشركات في مصر، ولها فروع في كافة أنحاء الجمهورية، وبدأنا رحلة التصدير للوطن العربي وإفريقيا، وكان لنا السبق في إنشاء أكبر مصنع للدهانات في صعيد مصر وتحديداً في محافظة قنا.

وأوضح محمد أمين الحوت أن شركة دهانات GLC لديها إيمان راسخ بأهمية الرياضة في المجتمع ودورها التنموي، ومن هنا جاء تفكيرها في توقيع شراكات مع كيانات رياضية عملاقة، ولم تجد أفضل من الأهلي لتحقيق هذا الهدف.

وواصل: «ندعم الأهلي للاستفادة من تاريخه ونجاحاته، ونحن أيضًا نمتلك أرضية جيدة في مجال عملنا، لذا فالشراكة بيننا ستكون مُفيدة للطرفين».

محمد أمين الحوت دهانات GLC دائمًا في «كتف الأهلي»

الرياضة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq