الصباح العربي
الثلاثاء، 7 مايو 2024 06:54 مـ
الصباح العربي

فن وثقافة

زواج ”مروان خوري” يشعل السوشيل ميديا.. تعرف على السبب

الصباح العربي

خلال الساعات القليلة الماضية انتشر خبر زواج الفنان مروان خوري وانقلبت السوشيال ميديا راسا على عقب واصبح حديث الساعة وبدأت تنهال الاسئلة وأثار حالة من الجدل داخل الوسط الفنى.

وجاء زواج مروان خوري مفاجأة للجميع حيث اندهش الكثير من هذه الزيجة كونها لم تكن بشكل علنى حيث تزوج مروان فى سرية تامه وكانت تمت الزيجة فى قبرص نظرا لاختلاف ديانة العروسين.

وتساءل الكثير عن فارق العمر بين مروان خوري وزوجته ندى رمال فهمى حيث بلغ فارق العمر بينهما 13 عاما حيث يعد يبلغ مروان خوري من العمر 54 عاما بينما تبلغ زوجته 41 عاما.

وكشفت عدد من مواقع الفن اللبنانية خبر زواج الفنان اللبناني مروان خوري من ندى رمال، بعد عودتهما سويا منذ فترة قصيرة، وعقد قرانهما في قبرص بعيدا عن الأنظار.

وأكدت مصادر مقربة من الفنان مروان خوري عقد قرانه يوم الاثنين الماضي، بحضور الأقرباء، ومن المقرر أن يحتفلا سويا مع العائلة والأصدقاء المقربين في حفل خاص في لبنان.وقال مروان خوري في تصريحات سابقة بشهر مايو الماضي، إنه "ما في نصيب"، وكان مازال يرتدي خاتم الخطبة في يديه، وأوضح أنه يحب أن يرتدي دائما أشياء في يده.

وكان أول تعليق للفنان مروان خوري في تصريحات تلفزيونية "أنا حياتي الشخصية مفتوحة، لكن علاقاتي وقت يكون بدي أظهرها بظهرها بالوقت المناسب، بس إجمالا بفضل يضل هالمطرح إلي.. لأنه مؤمن إنه الفنان هو فنه الذي يقدمه للناس".

وكشف الفنان مروان خوري عن سر تأخر زواجه حتى الآن، رغم شهرته الواسعة بين الفتيات بالرومانسية، قائلا.. الزواج عندي مرتبط بالمشاعر والشغف.

زواج ”مروان خوري= ” يشعل السوشيل =ميديا.= . تعرف = السبب

فن وثقافة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq