الصباح العربي
الخميس، 2 مايو 2024 01:32 صـ
الصباح العربي

الرياضة

فيريرا يمنح تعليمات خاصة لزيزو والزناري استعدادًا للقاء أسوان

الصباح العربي

عقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة مع أحمد مصطفى "زيزو" لاعب وسط الأبيض، على هامش مران اليوم السبت الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء.

ومنح المدير الفني مجموعة من التعليمات الفنية للاعب خاصة بعملية الضغط على المنافس في حال فقدان الكرة، بجانب تنفيذ بعض المهام الفنية الإضافية.

كما منح البرتغالي جوسفالدو فيريرا تعليمات خاصة لمصطفى الزناري مدافع الأبيض على هامش مران الأبيض .

وعقد المدير الفني للزمالك، جلسة سريعة مع الزناري لشرح بعض المهام الفنية الإضافية المراد تنفيذها خلال المباريات المقبلة للفريق.

ويستعد فريق الزمالك للقاء أسوان المقرر له يوم الإثنين المقبل في الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي ستقام على ملعب أسوان.

ويتصدر فريق الزمالك جدول ترتيب مسابقة الدوري حاليا برصيد 24 نقطة، وذلك من خوض 10 مباريات، حيث حقق الفريق الأبيض الفوز في 7 مباريات، وتعادل في 3 مباريات، ولم يتلق أي هزيمة، وأحرز لاعبي الفريق الأبيض 20 هدفا، ودخل مرمى الفريق 16 هدفا .

أما فريق أسوان فيأتي في المركز الثامن لجدول ترتيب المسابقة برصيد 12 نقطة من خوض 10 مباريات، حيث فاز في 4 مباريات، وخسر 6 مباريات، ولم يتعادل في أي مباراة بالدوري حتى الآن.

جوسفالدو فيريرا الزمالك مصطفى زيزو اسوان

الرياضة

click here click here click here altreeq altreeq