الصباح العربي
السبت، 4 مايو 2024 07:36 مـ
الصباح العربي

محافظات

اسنا الثانوية بنين تفوز بكأس المركز الأول على فى برنامج العباقرة

الصباح العربي

نجحت مدرسة اسنا الثانوية بنين جنوب الأقصر فى الفوز بالمركز الاول فى سباق العباقرة الذى يقدمه الروائى عصام يوسف على فضائية القاهرة والناس بالتعاون مع مؤسسات الدولة المختلفة والذى سبق وأشاد به رئيس الجمهورية قبل عده اشهر من الان.

وضم فريق المدرسة كل من الطلاب محمود عبد الرؤوف السيد وخالد أحمد عبد الحميد وعاطف محمد عبد الدايم ومحمد عبد العظيم سليمان ومحمود ناصر سيد وأحمد شعبان أحمد وحمزة عبد السلام محمد و أحمد عبد الوهاب جمعة ورافقهم في الرحلة أستاذهم أحمد عبد الواحد الصراف مدير المدرسة و ناصر ميخائيل حبيب كبير الأخصائيين بالمدرسة.

وشهدت الجولة النهائية فوز واكتساح لمدرسة اسنا الثانوية امام مدرسة أبشواى بالفيوم وهو ما شكل مفاجأة مدوية رغم تصدر مدرسنا إسنا التصفيات الاولى لكأس العباقرة من البداية .

وقد تابع الحلقة بكل اهتمام وترقب الدكتور صبرى خالد وكيل وزارة التربية والتعليم بالأقصر وفور انتهاء الحلقة أجرى اتصالا هاتفياً بفريق المدرسة مهنئاً ومباركاً ثم واعداً بأن هذا الحدث الكبير لن يمر دون أن ينال حظه الوافر من الحفاوة والاحتفال. ووعد بتكريم يليق بهم

وأكد خالد ان الوزارة لا تدع فرصة دون أن تؤكد على ثوابت التحصيل الجيد داخل المدارس والالتزام الحديدى والحضور المكثف للمدارس وهو ما عملنا به منذ قدومنا للمحافظة قبل عدة اشهر.

اسنا الثانوية بنين تفوز بكأس المركز الأول على فى برنامج العباقرة

محافظات

click here click here click here altreeq altreeq