الصباح العربي
السبت، 27 أبريل 2024 10:12 مـ
الصباح العربي

الحوادث

مصرع لص صعقا بالتيار الكهربائي أثناء محاولته سرقة كابلات بالفيوم

شخص يلقي مصرعه صعقًا بالكهرباء
شخص يلقي مصرعه صعقًا بالكهرباء

لقى مواطن مصرعه، متأثرًا بإصابته بصعق كهربائي، أثناء محاولته سرقة بعض الكابلات الكهربائية من خلف أحد قاعات الأفراح في نطاق محافظة الفيوم، ليلفظ أنفاسه الأخيرة أمام أعين طفله ذي التسع سنوات.

وانتقلت قوات الشرطة إلى مكان الواقعة، وجرى نقل الجثة إلى المشرحة، تمهيدًا لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

 تلقى اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، إخطارًا من الأجهزة الأمنية بمركز شرطة سنورس، يفيد ورود بلاغًا بمصرع شخصًا صعقًا بالكهرباء.

 وكشفت التحريات الأولية التي أجراها رجال مباحث مركز شرطة سنورس، أنّ المتوفي كان يحاول سرقة بعض الكابلات الكهربائية من خلف أحد قاعات الأفراح، على طريق القاهرة/ الفيوم الصحراوي، مصطحبًا طفله ذي الـ9 سنوات برفقته، إلا أنّ الكهرباء صعقته فور ملامسته أحد الكابلات، ليسقط جثة هامدة ويلفظ أنفاسه الأخيرة على الفور.

 وانتقلت قوة أمنية من مركز شرطة سنورس برئاسة المقدم هيثم طلبة رئيس مباحث المركز، إلى مكان البلاغ، وتبينّ مصرع شخص «محمد. م. أ»، 41 سنة، ومقيم بقرية الزاوية الخضراء، بدائرة مركز سنورس، وجرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى سنورس المركزي، تحت تصرف جهات التحقيق.

 جرى تحرير المحضر اللازم بالواقعة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وأخطرت الجهات المختصة التي تولت التحقيق، وصرحت بتسليم الجثمان لذويه لتشييعه إلى مثواه الأخير، عقب الانتهاء من استخراج التصاريح القانونية اللازمة.

مصرع شخص محافظة الفيوم حوادث الفيوم اليوم أمن الفيوم مصرع لص صعقًا بالكهرباء سرقة الكابلات الكهربائية

الحوادث

click here click here click here altreeq altreeq