الصباح العربي
السبت، 27 أبريل 2024 01:48 مـ
الصباح العربي

ختام فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بنادى الفروسية بمدينة مصر...درع كلية الشريعة والقانون لوزير الأوقاف تقديرًا لجهوده في نشر...السيسي يثني على التجهيز المميز للأكاديمية العسكرية بالعاصمة الإداريةمحافظ المنوفية : إستمرار تلقي طلبات التسجيل في المبادرة الوطنية...وزير السياحة والآثار يترأس اجتماع مجلس إدارة صندوق دعم السياحة...وفد من وزارة الداخلية بدولة العراق ومكتب الأمم المتحدة المعنى...خدمة الإسعاف البحري بالقناة تستجيب لاستغاثة نقل مريض من إحدى...وزير التعليم العالي يتفقد الجامعة المصرية اليابانية للعلوم والتكنولوجيامدرسة الراهبات الفرنسيسكانيات ينظم حفل تخرج وتكريم طلابها المتفوقين بإسنا...وزير الرياضة يلتقي رئيس الاتحاد الافريقي للكرة الطائرةالرقابة المالية تستعرض تجربة تنظيم إطلاق صناديق للاستثمار في الذهب...مفتي الجمهورية:الواقع يملي علينا أهمية بحث التغيرات الاجتماعية والتطورات الأخلاقية...
الحوادث

الأمن يكشف ملابسات مشاجرة شبرا الخيمة بسبب معاكسة فتاة

الأجهزة الأمنية
الأجهزة الأمنية

كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، ملابسات ما تم تداوله عبر مواقع التواصل الإجتماعى متضمنًا تعرض شخص للتعدى بالضرب بأسلحة بيضاء من قبل مجموعة من الأشخاص بالقليوبية.

 رصدت المتابعة الأمنية ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعى متضمنًا تعرض أحد الأشخاص للتعدى بالضرب من قبل مجموعة من الأشخاص ومحاولتهم سرقة هاتفه المحمول بالقليوبية.

وبالفحص تبين أنه تلقى قسم شرطة أول شبرا الخيمة بمديرية أمن القليوبية إخطارًا من أحد المستشفيات باستقبال طالب - مقيم بدائرة القسم "مصاب بجروح قطعية متفرقة".

وبالانتقال وسؤال المصاب اتهم عامل - مقيم بذات العنوان بالتعدى عليه بالضرب بسلاح أبيض" كتر"، وذلك لوجود خلافات سابقة بينهما.

 وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهم وبمواجهته أقر بإرتكاب الواقعة وعلل ذلك لقيام المصاب بمعاكسة فتاة من أقاربه وحال معاتبته له نشبت بينهما مشادة كلاميه تطورت لمشاجرة تعدى خلالها كلا منهما على الآخر بالضرب، ونتج عن ذلك إصابة المجنى عليه، وتم بإرشاده ضبط السلاح المستخدم فى إرتكاب الواقعة.

وتم إتخاذ الإجراءات القانونية وجارى العرض على النيابة العامة.

 

أول شبرا الخيمة قسم شرطة اول شبرا الخيمة مديرية أمن القليوبية وزارة الداخلية مشاجرة فى شبرا

الحوادث

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq