الصباح العربي
الأحد، 28 أبريل 2024 12:01 مـ
الصباح العربي

محافظات

محافظ شمال سيناء والقيادات التنفيذية والدينية يهنئون المسيحيين بعيد الميلاد

الصباح العربي

قام الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء ، يرافقه اللواء هشام الخولى نائب المحافظ ، اللواء ممدوح أبو زيد مدير أمن شمال سيناء ، رحمي بكير عضو مجلس النواب ، وعدد من القيادات التنفيذية والدينية بالمحافظة وممثلي عدد من قيادات المجتمع المدني .. بزيارة إلى مطرانية الإخوة المسيحيين في ضاحية السلام بالعريش لتهنئتهم بعيد الميلاد المجيد .. حيث كان في استقبالهم الأنبا قزمان أسقف سيناء الشمالية وعدد من القساوسة ورجال الدين المسيحي .

وأكد المحافظ على تهنئة جميع المصريين بعيد الميلاد .. مشيرا إلى أن شمال سيناء في ميلاد جديد وتشهد عهدا جديدا .

ونقل تحيات السيد الرئيس إلى جميع أهالي شمال سيناء وخاصة المسيحيين .. داعيا جميع المسيحيين الذين غادروا المحافظة إلى العودة مرة أخرى إلى شمال سيناء التي تشهد عهدا جديدا من الاستقرار والأمن بفضل قواتنا المسلحة والشرطة ، وأن الإرهاب لن يعود مرة أخرى .

وأشار المحافظ إلى الاجتماع الأخير مع السيد الرئيس بحضور قيادات الدولة .. حيث أصدر عدة قرارات ستعود بالخير على شمال سيناء وستصبح شمال سيناء سلة الغذاء لمصر .. علاوة على تحقيق المزيد من انجازات التنمية العمرانية والزراعية والصناعية وغيرها .

وأكد المحافظ مجددا على أن الإنفراجات الأخيرة بالمحافظة لتيسير حركة المواطنين وإزالة الكمائن كانت بقرار جريء من السيد الرئيس .

ومن جانبه .. أكد الأنبا قزمان على سعى السيد الرئيس من أجل التنمية والتعمير .. حيث يعلن أمام العالم كله أنه ضد الحروب والصراعات ، والعمل من أجل التنمية ومصلحة المواطنين .

ووجه الشكر والتقدير الى كافة الأجهزة المعاونة للسيد الرئيس ، والى القوات المسلحة والشرطة المصرية وجميع قيادات وأهالي شمال سيناء .

وأشار الشيخ محمد سعد خضير مدير عام منطقة شمال سيناء الأزهرية للعلوم العربية والشرعية إلى تهنئة المسيحيين إخوة الوطن بعيد الميلاد المجيد .

وقدم الشيخ محمود مرزوق مدير عام الأوقاف التهنئة إلى كل المسيحيين بعيد الميلاد المجيد .

محافظ شمال سيناء القيادات التنفيذية الدينية يهنئون المسيحيين بعيد الميلاد

محافظات

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq