الصباح العربي
الجمعة، 3 مايو 2024 06:52 مـ
الصباح العربي

محافظات

وكيل تعليم أسوان يتفقد امتحانات الفصل الدراسى الأول فى يومها الأول

الصباح العربي

فى ضوء توجيهات السيد اللواء أشرف عطية محافظ أسوان، تفقد السيد عبدالكريم لطفى وكيل الوزارة، صباح اليوم لجان (الدكتور طه حسين الإعدادية بنين - مجمع هميمى الجبلاوى - بدرية حامد - على ناصر ) التابعة لإدارة أسوان التعليمية. حيث انطلقت فى تمام الثامنة صباحًا امتحانات الفصل الدراسى الأول لصفوف النقل للعام الدراسى٢٠٢٣/٢٠٢٢ وذلك طبقًا للجداول المعلنة والمعتمدة.

حيث تأكد سيادته من التزام الجميع بالقواعد والتعليمات العامة المنظمة لسير العملية الامتحانية، واطمأن علي الإلتزام بتطبيق الإجراءات الإحترازية، وتوافر كافة الأجواء اللازمة، التى تضمن أن يؤدى الطلاب امتحانهم فى سهولة ويسر.

وبحديث سيادته مع أبنائه الطلاب، أكدوا أن الورقة الامتحانية واضحة الطباعة كما أن الأسئلة من المقرر الدراسى. فى السياق ذاته قام سيادته بجولة داخل الكنترولات، اطمأن خلالها على حسن سير العمل.

يذكر أن تلميذ الصف الرابع أدوا امتحانهم اليوم فى مادة الرياضيات، وأدى تلاميذ الصف الخامس امتحانهم فى مادتى اللغة العربية والتربية الدينية، بينما أدى تلاميذ الصف السادس امتحانهم فى مادة الدراسات الاجتماعية.

فى حين أدى طلاب الصفين الأول والثانى الإعدادى امتحانهم فى مادة اللغة العربية والخط والإملاء.

وبعودة سيادته إلى ديوان المديرية، تابع السيد وكيل الوزارة أجواء العمل داخل غرفة العمليات المركزية التى يترأسها ، وتواصل كذلك مع الغرف الفرعية بالإدارات التعليمية، وتأكد من عدم ورود أية شكاوى أو مشكلات.

وكيل تعليم أسوان يتفقد امتحانات الفصل الدراسى الأول فى يومها الأول

محافظات

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq