الصباح العربي
السبت، 4 مايو 2024 01:36 صـ
الصباح العربي

الرياضة

بسبب سوء النتائج.. فاركو يدرس إقالة إيهاب جلال

الصباح العربي

يبدو أن أيام إيهاب جلال داخل نادي فاركو، باتت معدودة في ظل سوء النتائج منذ توليه مهمة تدريب الفرق خلفًا للمدرب البرتغالي نونو ألميدا، وتعد خسارة مباراة اليوم أمام إنبي، ضربة قاضية تهدد مسيرة المدرب مع النادي خلال الفترة المقبلة.

خسر فريق فاركو من نظيره إنبي بهدف دون رد، في اللقاء الذي انتهى منذ قليل، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من مسابقة الدوري المصري، ليواصل الفريق نتائجه السيئة بتحقيق الفوز في مباراة وحيدة بآخر 13 مباراة.
وأفادت مصادر أن مجلس إدارة فاركو يدرس إقالة إيهاب جلال لعدم تحقيقه نتائج إيجابية خلال فترة تدريبه للفريق، منوها  أن إدارة فاركو تحاول التوصل لاتفاق مع إيهاب جلال بفسخ التعاقد بالتراضي، وضع مسؤولو فاركو حلمي طولان و خالد جلال ضمن الترشحيات لخلافة إيهاب جلال.
تولى المدرب إيهاب جلال مهمة تدريب فريق فاركو في 17 ديسمبر 2022، بعد أن أعلنت إدارة النادي الاستغناء عن المدرب نونو ألميدا بسبب سوء النتائج.

لم يحقق المدرب إيهاب جلال إلا فوز وحيد في 8 مباريات على رأس القيادة الفنية لـ فاركو، وكان الفوز الوحيد أمام فريق سموحة بثنائية نظيفة، بينما خسر أمام الأهلي، ثم غزل المحلة و فيوتشروطلائع الجيش و سيراميكا كليوباترا و بيراميدز وأخيرًا إنبي.

الدوري المصري إيهاب جلال فاركو فاركو وإنبي

الرياضة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq