الصباح العربي
الثلاثاء، 31 يناير 2023 02:41 صـ
الصباح العربي

link link link link link link
الرياضة

تقارير صحفية: ميسي يرفض تجديد عقده مع باريس سان جيرمان

ليونيل ميسي
ليونيل ميسي

كشفت تقارير صحفية عن اقتراب النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، من رفض تجديد عقده مع نادي باريس سان جيرمان في الفترة المقبلة.

وكانت العديد من التقارير قد أكدت أن النادي الباريسي قد دخل في مفاوضات جادة مع النجم الأرجنتيني خلال الأيام الماضية من أجل تمديد عقده مع الفريق لفترة أطول.

ووفقًا للصحفي الإسباني الموثوق، جيرارد روميرو، عبر برنامجه على “تويتش”، أكد الصحفي أن ميسي قد اقترب بشدة من رفض تجديد عقده مع العملاق الباريسي.

وكانت التقارير السابقة قد أكدت أن النادي الباريسي كان قريبًا من التوصل لاتفاق مع ميسي من أجل تجديد العقد الذي سينتهي في الصيف المقبل بنهاية الموسم الحالي.

مع ذلك، أكد روميرو في تصريحاته أن ميسي قد غير رأيه في الوقت الحالي وقرر عدم التجديد مع باريس سان جيرمان بعد الفوز بكأس العالم 2022 بقطر مع منتخب بلاده.

لكن قال روميرو أيضًا في تصريحاته أنه في هذه الحالة، لا يعني أن ميسي سيعود مرة أخرى لفريقه السابق برشلونة الإسباني.

فيما كانت بعض التقارير قد أكدت في الفترة الأخيرة أن نادي الهلال السعودي كان قد أرسل عرضًا قياسيًا للنجم الأرجنتيني في الأيام الماضية من أجل ضمه في الصيف المقبل.

بوابة الدولة الاخبارية النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي جيرارد روميرو برشلونة الإسباني نادي الهلال السعودي

الرياضة

آخر الأخبار

anahwa alayaam المشهد اليمني الموجز الدولة الدولة turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey flat & villa flat & villa flat & villa ahly الجورنالجي الجورنالجي الجورنالجي