الصباح العربي
الجمعة، 19 أبريل 2024 10:33 مـ
الصباح العربي

محافظات

انهيار أجزاء من شرفة عقار بمنطقة القباري بالإسكندرية

 محافظة الإسكندرية
محافظة الإسكندرية

شهدت منطقة القباري غرب محافظة الإسكندرية، اليوم، انهيار شرفة عقار بالمنطقة دون وجود أي إصابات بشرية في الأرواح.

وكانت غرفة عمليات حي غرب محافظة الإسكندرية برئاسة المهندسة سحر شعبان رئيس الحي، تلقت بلاغًا يفيد بانهيار شرفة عقار بمنطقة القباري غرب المحافظة دون وجود أي إصابات بشرية في الأرواح.

على الفور انتقلت الأجهزة التنفيذية بحي غرب لمكان العقار، وكلفت المهندسة سحر شعبان رئيس الحي بحملة فورية لإزالة الخطورة الداهمة من عقار بشارع النظام وذلك فور سقوط أجزاء من بلكونة بالعقار وأخرى معلقة بدون إصابات حفاظًا على سلامة المواطنين.

وكلفت المهندسة سحر شعبان رئيس حي غرب بإزالة الخطورة الداهمة بالعقار ٣٥ شارع النظام من شارع الأمير لؤلؤ بالقباري وذلك فور ورود بلاغ بسقوط أجزاء من بكونة بالعقار وأخرى معلقة بدون إصابات.

 

وعلى الفور نفذ حي غرب حملة تمت فيها إزالة الأجزاء التي تمثل خطورة داهمة حفاظًا على سلامة المواطنين.

وتبين أن العقار مكون من دور أرضي وأربعة أدوار علوية والصادر بشأنه قرار إزالة وترميم من لجنة المنشآت الآيلة للسقوط بالحي وجاء ذلك بوجود سكرتير عام الحي وإشغال الطريق بالحي.

تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة.

شهدت منطقة الجمرك وسط محافظة الإسكندرية اليوم، سقوط شرفة عقار دون وجود أي إصابات بشرية في الأرواح.

وكان غرفة عمليات حي الجمرك تلقت بلاغًا يفيد بانهيار شرفة عقار بالطابق الخامس شارع ابن بدران دون وجود أي إصابات.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية والتنفيذية لمكان العقار وبتواجد رجال مباحث قسم الجمرك ووضع الحواجز الحديدية لمنع اقتراب المارة والمواطنين أسفل العقار حفاظا على سلامة الأرواح.

تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة.

أنقذت قوات الدفاع المدني والحريق بمديرية أمن الإسكندرية شخص من تحت أنقاض عقار انهار داخليا علي قاطنيه، بزاوية القلعي بالمنشية التابعة لحي الجمرك،فيما يجري البحث عن اثنين آخرين ما زالوا تحت أنقاض العقار داخل المنزل.

كانت منطقة المنشية التابع لحى الجمرك بالإسكندرية، شهدت انهيار عقار قديم، وتوجهت على الفور قوات الحماية المدنية، وتم استخراج شخص وجارى البحث عن 2 آخرين.

البداية عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية إخطارًا من الحماية المدنية بالإسكندرية، بلاغًا يفيد بانهيار عقار في شارع زاوية القاعة في المنشية.

اخبار الإسكندرية أخبارمحافظة الإسكندرية المهندسة سحر شعبان رئيس حي غرب

محافظات

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq