الصباح العربي
الجمعة، 26 أبريل 2024 10:23 صـ
الصباح العربي

دين وحياة

وزير الأوقاف يعلن السماح بالاعتكاف في المساجد خلال رمضان

الصباح العربي

أعلن الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، أن الاعتكاف سيكون متاحا في المساجد خلال شهر رمضان المقبل، مشيرًا إلى أن ذلك سيكون متاحا تحت إشراف إمام المسجد.

وجاء ذلك خلال كلمة وزير الأوقاف في المؤتمر التحضيري، لانطلاق المسابقة العالمية التاسعة والعشرين للقرآن الكريم.

كما أوضح وزير الأوقاف أن صلاة التراويح لن تكون محددة بنصف ساعة هذا العام، بل سيكون الأمر متروكا للمصلين تحت إشراف إمام المسجد، وقيامه بعمله وحضوره، لافتا إلى أنه من المقرر أن يتم تصوير ونقل صلاة التراويح مباشرة عبر صفحات الوزارة، مع إمكانية تسجيلها لعرضها في أوقات أخرى.

وزير الأوقاف يوجه الشكر للرئيس السيسي لرعايته القرآن وأهله

كما وجه الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي على رعايته للمسابقة العالمية التاسعة والعشرين للقرآن الكريم، ورعايته للقرآن الكريم وأهله، حيث وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي، من قبل، بضرورة زيادة مكافآت المسابقة العالمية للقرآن الكريم إلى 2 مليون جنيه.

وأكد جمعة، خلال كلمته بالمؤتمر التحضيري لانطلاق المسابقة العالمية للقرآن الكريم، أن الجميع يؤدون واجبهم لرعاية القرآن الكريم وأهله، مضيفًا: نرد ردًا عمليًا على المتطاولين عليه، فكلما ازداد تطاولهم عليه ازداد إقبال المسلمين على كتاب ربهم، بل ازداد إقبال الباحثين عن الحق من مختلف أنحاء العالم عليه.

الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة رمضان المقبل محمد مختار جمعة وزير الأوقاف مختار جمعة وزير الأوقاف وزير الأوقاف

دين وحياة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq