الصباح العربي
الجمعة، 29 مارس 2024 03:49 مـ
الصباح العربي

الرياضة

فرج عامر يعلن استعارة سموحة لـ مصطفى ميسي من الأهلي

مصطفى سعد ميسي
مصطفى سعد ميسي

أعلن فرج عامر رئيس نادي سموحة، اليوم السبت، عن انتقال مصطفى سعد ميسي جناح النادي الأهلي إلى نادي سموحة على سبيل الإعارة، بداية من فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

فرج عامر يعلن عن صفقة ميسي

محمد مغربي إلى سموحة

أنهي محمد مغربي مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إجراءات انتقاله بشكل رسمي إلي نادي سموحة لمدة موسم ونصف الموسم.

وأن مغربي انتهي منذ قليل من كافة التفاصيل الخاصة بصفقة انتقاله إلي سموحة، بعد الاتفاق علي كل الإجراءات بين الناديين واللاعب.

قائمة الأهلي بكأس العالم للأندية

 قائمة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي التي تستعد للسفر إلى المغرب اليوم لخوض منافسات كأس العالم للأندية المقرر إقامتها خلال الفترة من 1 إلى 11 فبراير المقبل.

 

وجاءت قائمة الأهلي كالتالي:

في حراسة المرمى: محمد الشناوي، علي لطفي، حمزة علاء، مصطفى مخلوف

خط الدفاع: علي معلول، محمد أشرف، ياسر إبراهيم، محمد عبدالمنعم، محمود متولي، محمد هاني، خالد عبد الفتاح.

خط الوسط: عمرو السولية، حمدي فتحي، أليو ديانج، مروان عطية، محمد مجدي أفشة، برونو سافيو، أحمد عبدالقادر، حسين الشحات، طاهر محمد طاهر، بيرسي تاو، محمد الضاوي كريستو.

خط الهجوم: كهربا، محمد شريف، شادي حسين.

 

ونشر الحساب الرسمي للنادي الأهلي عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك فيديو من تحرك لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي إلى مطار القاهرة الدولي استعدادًا للسفر الى المغرب للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية المغرب 2023.

موعد مباراة الأهلي وأوكلاند سيتي

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره فريق أوكلاند سيتي النيوزلندي بالدور الأول من منافسات بطولة كأس العالم للأندية المغرب 2023.

وتقام مباراة الأهلي وأوكلاند سيتي يوم الثلاثاء المقبل الموافق 1 فبراير فى تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة على إستاد طنجة.

رامي ربيعة أكثر لاعبي الأهلي من الجيل الحالي مشاركة في المونديال

ويعد رامي ربيعة مدافع الفريق الأحمر أكثر لاعبي الأهلي من الجيل الحالي مشاركة في بطولة كأس العالم للأندية بأربع مشاركات كانت في نسخ 2012 باليابان والمغرب 2013 وقطر 2021 والإمارات 2022.

جدير بالذكر أن الثلاثي وائل جمعة ومحمد أبو تريكة وحسام عاشور أكثر لاعبي الأهلي مشاركة في المونديال بخمس مشاركات كانت في نسخ 2005 باليابان و2006 باليابان و2008 باليابان و2012 باليابان و2013 بالمغرب.

 

فرج عامر الأهلي سموحة مصطفي ميسي مصطفى سعد ميسي

الرياضة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq