الصباح العربي
الإثنين، 27 مارس 2023 03:44 مـ
الصباح العربي

link link link link link link
محافظات

محافظ بورسعيد يستعرض مستجدات العمل في عدد من الملفات بإدارات الأملاك والحوكمة والمالية بالديوان العام

الصباح العربي

في إطار المتابعة الدورية لسير العمل بالديوان العام والأحياء، عقد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، اليوم، اجتماعا، للوقوف على تطورات الموقف التنفيذي في عدد من الملفات والموضوعات بإدارات الاملاك والحوكمة والمالية بالديوان العام، وذلك بحضور مديري (المالية و الحوكمة والأملاك) .

ووجه محافظ بورسعيد بالتنسيق التام بين إدارات الحوكمة والأملاك والمالية، موجها مدير إدارة الحوكمة بالمرور الميداني على عدد من المشروعات لمتابعة الموقف التنفيذي بها بالتنسيق مع إدارة الأملاك، فضلا عن إعداد تقرير يوضح مستجدات العمل أولا بأول، مشددا على الدور الهام لإدارة الحوكمة في المتابعة والإشراف على سير العمل في عدد من القطاعات.

وأشار محافظ بورسعيد إلى أهمية التكامل والتعاون بين الإدارات المختصة لإنجاز العمل على أعلى درجة من الدقة والشفافية، مؤكدا أن النظام الإداري ببورسعيد شهد تطور غير مسبوق في ظل التنمية التي جرت ببورسعيد مؤخرا، مما يتطلب التطوير المستمر لأداء العاملين، لضمان استمرار تنفيذ خطوات التنمية ببورسعيد.

محافظ بورسعيد يستعرض مستجدات العمل في عدد من الملفات بإدارات الأملاك والحوكمة والمالية بالديوان العام

محافظات

آخر الأخبار

خط أحمر محطة مصر services services services services services services services services services services services services services services services services services الأموال altreeq خط أحمر الموجز السلطة الزمان