الصباح العربي
السبت، 20 أبريل 2024 02:28 صـ
الصباح العربي

فن وثقافة

محمد فؤاد يحيي 3 حفلات بمناسبة عيد الحب

الصباح العربي

يستكمل النجم محمد فؤاد، مسيرة حفلاته حيث يستعد لإحياء حفلا غنائيًا ضخما في العاصمة الألمانية برلين لأول مرة خلال مشواره الفني يوم الجمعة 17 من فبراير المقبل، وكشفت الشركة المنظمة للحفل عن دخول السيدات مجانا، ومن المقرر أن يقدم فؤاد خلال الحفل باقة متنوعة من أغانيه الشهيرة التي يتفاعل معها جمهوره.

كما يحيي فؤاد حفلين غنائيين ضمن حفلات الاحتفال بعيد الحب في العاصمة اللبنانية بيروت يبدأها حفل يوم 11 فبراير المقبل، والحفل الثاني يوم 13 من نفس الشهر.

وكانت آخر حفلات النجم محمد فؤاد فى موسم الصيف الماضي بالساحل الشمالي، وقدم فؤاد خلال الحفل مجموعة كبيرة من أغنياته الشهيرة المحببة لدى جمهوره، ومنها "كامننا"، "كداب"، "بين إيديك"، "ابن بلد"، "سلام" وغيرها.

وقدم محمد فؤاد مؤخرا كليب "سلام" من إخراج كريم مسلم، ومن كلمات أمير طعيمة، وألحان مصطفى محفوظ وتوزيع توما، وضم الكليب مشاهد عديدة من حفلات محمد فؤاد والتي قدمها مؤخرا، وحققت اقبال جماهيري كبير.

من ناحية أخرى، احتفل النجم محمد فؤاد مؤخرا بخطوبة ابنه عبد الرحمن، وذلك عبر نشر صورة تجمع ابنه مع خطيبته على حسابه الشخصي بموقع "إنستجرام"، من حفل خطوبتهما العائلي الذي أقيم في الساحل الشمالى وضم أهل العروسين، وهنأه قائلا: "ألف مبروك يا حبايب قلبي.. ربنا يبارك لكم ويوفقكم".

محمد فؤاد يحيي 3 حفلات بمناسبة عيد الحب

فن وثقافة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq