الصباح العربي
الخميس، 25 أبريل 2024 08:21 صـ
الصباح العربي

الرياضة

إمام عاشور يودع جماهير الزمالك بعد إتمام انتقاله إلى ميتلاند

 إمام عاشور
إمام عاشور

وجه إمام عاشور لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، رسالة إلى الجماهير البيضاء، بعد إتمام انتقاله إلى نادي ميتلاند الدنماركي.

الصفقة تمت بالفعل وأن النادي أنهى انتقال إمام عاشور إلى نادي ميتلاند الدنماركي، بعدما أرسل النادي كافة الأوراق الخاصة بإتمام التعاقد، على أن يُرسل الزمالك البطاقة الدولية الخاصة باللاعب لتسجيله قبل إغلاق باب القيد.

وحرص إمام عاشور، على نشر صورة عبر موقع التواصل الاجتماعي انستجرام، بقميص نادي الزمالك واضعًا قلبًا أبيضًا تعبيرًا عن حبه وامتنانه للجماهير البيضاء، عقب رحيله عن الفريق.

ومن المنتظر أن يُعلن مرتضى منصور عبر قناة الزمالك مساء اليوم الثلاثاء، رحيل اللاعب رسميًا، وذلك في الوقت الذي مهد حساب النادي الدنماركي للإعلان عن الصفقة.

وكان مجلس إدارة الزمالك قد حاول أكثر من مره تعطيل الصفقة والإبقاء على اللاعب، إلا أن إمام عاشور أصر على خوض تجربة الاحتراف في الفترة المقبلة، حيث يرى أنها فرصة مهمة له في هذا التوقيت.

وخاض اللاعب آخر مبارياته مع الفريق الأبيض أمام فيوتشر، وهي المباراة التي انتهت بفوز الزمالك بهدفين مقابل هدف واحد أحرزهما سيف الدين الجزيري للزمالك ومروان محسن لنادي فيوتشر.

إمام عاشور الزمالك نادي الزمالك ميتلاند الدنماركي نادي ميتلاند

الرياضة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq