الصباح العربي
الجمعة، 29 مارس 2024 01:49 مـ
الصباح العربي

محافظات

محافظ الدقهلية يشهد تسليم الدفعه الثالثه من معدات النظافة وتحسين البيئة

الصباح العربي

في إطار توجيهات السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بضرورة الاهتمام بملف تحسين البيئة وتطوير منظومة النظافة بالمحافظات عن طريق شراء المعدات والآلات التي تسهم في تطوير المنظومه ، وتنفيذا لتكليفات السيد الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء ،وفي إطار المتابعة المستمرة من السيد اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية في هذا الشأن .

وبالتنسيق والتعاون بين الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية و الدكتورة هاله السعيد وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصاديه في دعم المحافظة في هذا الملف..

شهد "محافظ الدقهلية" اليوم الأربعاء تسليم الدفعه الثالثة من معدات النظافة وتحسين البيئة بعدد 6 معدات ضمن الخطة الاستثمارية للعام المالي 2022/2023 ، سيتم توزيعهم علي مراكز (حي شرق ، المطرية ، السنبلاوين، وشربين ) .

وأشار " المحافظ " الي أن الدقهلية تعد من أولي المحافظات في الحصول علي معدات تحسين البيئة ضمن الخطة الاستثمارية للعام الحالي لتطوير منظومة النظافة ورفع كفاءة الشوارع والميادين بنطاق المحافظة.

كما أشار " مختار" الي أنه تم التعاقد مع وزارة الانتاج الحربي والهيئة العربية للتصنيع لتوريد معدات الخطة بالكامل انطلاقا من الاهتمام البالغ بملف النظافة وتحسين البيئة .

وقال " المحافظ " أن اجمالي معدات الخطة هذا العام 65 معدة بتكلفة إجمالية قدرها 83 مليون جنيه سيتم توزيعهم علي مراكز ومدن وأحياء المحافظة، تم توريد 32 معده حتي الآن ومتبقي 33 معده ، مشيراً إلي انه يتم متابعة توريد باقي المعدات وفقا للتعاقد المشار الية مع وزارة الانتاج الحربي والهيئة العربية للتصنيع بدعم ومساندة وزارة التنمية المحلية..

وأكد " مختار " علي أن من أولويات الدوله دعم منظومة النظافة وملف تحسين البيئة لتحسين مستوي الخدمه المقدمه للمواطنين وتطوير الشوارع والميادين .

ووجه "المحافظ " بضرورة الصيانة المستمرة لكافة المعدات للحفاظ علي كفائتها ووضع خطة عمل وخطة صيانة لكافة المعدات الجديدة..

حضر التسليم المهندس خالد جلال مدير عام ادارة المركبات والصيانة، والمحاسب احمد عبد العظيم رئيس مركز ومدينه السنبلاوين والمحاسب غاده الحمادي رئيس مركز ومدينة شربين..

محافظ الدقهلية يشهد تسليم الدفعه الثالثه من معدات النظافة وتحسين البيئة

محافظات

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq