الصباح العربي
الثلاثاء، 30 أبريل 2024 04:42 مـ
الصباح العربي

الحوادث

السيطرة على حريق مصنعين في الصالحية الجديدة والعاشر من رمضان بالشرقية

ارشيفية
ارشيفية

قال أسماء عبدالعظيم المتحدثة الرسمية لمحافظة الشرقية، إن رجال الحماية المدنية تمكنوا من السيطرة على الحريق، الذي نشب في مصنع دهانات بالمنطقة الصناعية الثانية بمدينة الصالحية الجديدة.

وأضافت أن الحريق قد أسفر عن وقوع حالة وفاة وإصابة 3 آخرين بإصابات متفرقة، في إشارة إلى أنه قد تم الدفع بـ 11 سيارة إطفاء وخزانات مياه، فضلًا عن سيارات الإسعاف، وأنه قد تم الانتهاء من أعمال الإطفاء والتبريد الكلي لمكان نشوب الحريق.

وأوضحت، في بيانها اليوم، أنه قد تم كذلك السيطرة على حريق آخر نشب في مصنع غزل ونسيج بالمنطقة الصناعية الثالثة بمدينة العاشر من رمضان، وذلك بعد الدفع بـ 5 سيارات إطفاء، وسط تأكيد على أنه قد تم السيطرة على الحريق دون وقوع أية حالات إصابة.

وأردفت أن محافظ الشرقية كان يتابع منذ اللحظة الأولى مع جهازي مدينتي الصالحية الجديدة والعاشر من رمضان ورجال الحماية المدنية تطورات الموقف أولًا بأول حتى تم إخماد الحريقين ونقل المصابين إلى أقرب مستشفى لتلقي أوجه الرعاية الصحية والعلاجية اللازمة؛ إذ أعطى المحافظ توجيهاته للدكتور هشام مسعود وكيل وزارة الصحة في الشرقية بمتابعة الحالة الصحية للمصابين وتوفير جميع أوجه الرعاية الصحية والعلاجية لهم حتى تماثلهم للشفاء وعودتهم لمنازلهم بسلام.

اخبار الحوادث النيابة العامة

الحوادث

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq