الصباح العربي
الأحد، 5 مايو 2024 11:59 صـ
الصباح العربي

محافظات

الأجهزة التنفيذية تنفذ حملات لرفع الإشغالات وإزالة التعديات المخالفه وتطبق القانون على المتعدين بنطاق المحافظة

الصباح العربي

تواصل الأجهزة التنفيذية شن حملاتها اليومية لإزالة تعديات البناء المخالف علي الأراضي الزراعية وأملاك الدولة تنفيذاً لتعليمات الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية لرؤساء المراكز والمدن بالتصدي بكل حزم لظاهرة البناء العشوائي أو التعدي على حرم الطريق وتنفيذ الازالة الفورية لتلك التعديات وكذلك رفع الأشغالات المخالفة من الشوارع وتطبيق القانون على المخالفين .

وفي هذا الإطار، قامت رئاسة مركز ومدينة منيا القمح بالتصدي لحالة بناء خارج الحيز العمراني على مساحة ٢١ متر بحوض الملامسى التابعه للوحده المحليه بالتلين وتم الإزالة الفورية الكاملة حتى منسوب سطح الأرض واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.

وحفاظاً على الوجه الجمالي.. قامت رئاسة مركز ومدينة منيا القمح بالتنسيق مع الوحدة المحلية بالعزيزية بإزالة الإعلانات والاشغالات وتطبيق القانون على المخالفين.

وفي سياق متصل شنت رئاسة مركز ومدينة بلبيس حملة جديده لإزالة الإشغالات تجوب شوارع مدينة بلبيس ، وقد أسفرت الحمله عن رفع وإزالة كافة الإشغالات والتعديات المخالفه بمختلف الشوارع.

كما قامت رئاسة مركز ومدينة الحسينية بشن حملة موسعة لرفع الإشغالات والباعه الجائلين بوسط المدينه وإزالة كافة المخالفات التي تُعيق حركة المارة والسيارات لتيسير الحركة المرورية أمام المواطنين حتى تظهر المدينة بالشكل اللائق .

وتستمر الأجهزة التنفيذية والامنية في تنفيذ حملاتها اليومية لإزالة التعديات على الأراضى الزراعية أو أملاك الدولة في المهد علي نفقه المخالف ، وكذلك رفع الإشغالات المخالفة من الشوارع وتطبيق القانون على الجميع دون تهاون.

الأجهزة التنفيذية تنفذ حملات لرفع الإشغالات وإزالة التعديات المخالفه وتطبق القانون على المتعدين بنطاق المحافظة

محافظات

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq