الصباح العربي
السبت، 4 مايو 2024 02:30 مـ
الصباح العربي

الرياضة

أمم أفريقيا للشباب.. وزير الرياضة يحضر المباراة الافتتاحية بين مصر وموزمبيق

الصباح العربي

حرص الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة على حضور أولى مباريات المنتخب الوطنى للشباب أمام منتخب موزمبيق فى مستهل مشواره ببطولة كأس الأمم الأفريقية للشباب مواليد ٢٠٠٣.

وتواجد وزير الرياضة بالمقصورة الرئيسية بإستاد القاهرة لمتابعة المنتخب، ومؤازرة اللاعبين لتقديم مباراة قوية فى افتتاح البطولة التى تستضيفها مصر خلال الفترة من ١٨ فبراير الجارى حتى ١١ مارس المقبل.

أعرب وزير الرياضة عن تمنياته للاعبى المنتخب الوطنى بالتوفيق فى مباريات البطولة، وتقديم أداء مميز والمنافسة على لقب البطولة تأكيداً على ريادة كرة القدم المصرية على مستوى القارة الإفريقية.

ويقع المنتخب الوطنى للشباب فى المجموعة الأولى مع كل من موزمبيق والسنغال ونيجيريا، وتقام مباريات البطولة فى استادات "القاهرة، الإسكندرية، هيئة قناة السويس بالإسماعيلية".

أكد الدكتور أشرف صبحى المتابعة الدورية مع اتحاد الكرة واللجنة المنظمة بشكل يومي للاطمئنان على كافة التجهيزات ومتطلبات البطولة لنجاحها تنظيمياً أسوةً بجميع البطولات الدولية التى تستضيفها مصر.

حضر المباراة سليمان وابيرى نائب رئيس الاتحاد الإفريقى لكرة القدم، وجمال علام رئيس الاتحاد المصرى لكرة القدم، وأحمد دياب رئيس رابطة الأندية المحترفة، وعدد من أعضاء المكتب التنفيذى للكاف.

وتقام النسخة السابعة عشر من كأس الأمم الأفريقية تحت ٢٠ سنة، بتنظيم الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (CAF) للاعبين من سن 20 عاما وأقل ، ومن المقرر أن تتأهل الفرق الأربعة الأولى بالبطولة إلى كأس العالم تحت ٢٠ سنة، والتي ستقام في إندونيسيا.

أمم أفريقيا للشباب وزير الرياضة يحضر المباراة الافتتاحية مصر وموزمبيق  

الرياضة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq