الصباح العربي
الإثنين، 29 أبريل 2024 02:35 صـ
الصباح العربي

محافظات

محافظ مطروح : انطلاق الحملة القومية للتحصين ضد مرضى الحمى القلاعية وحمى الوادى المتصدع السبت القادم

الصباح العربي

أعلن اللواء خالد شعيب محافظ مطروح ، انطلاق الحملة القومية الأولى لعام 2023 للتحصين ضد مرضي الحمى القلاعية وحمى الوادي المتصدع، وترقيم وتسجيل الماشية، يوم السبت المقبل 4 مارس الجاري بهدف الحفاظ على الثروة الحيوانية وحمايتها من انتشار الأمراض الوبائية.

ووجه محافظ مطروح لجميع رؤساء المدن والمراكز بالتنسيق مع مديرية الطب البيطري وتقديم كافة أوجه الدعم لفرق الأطباء البيطريين لضمان تنفيذ أهداف الحملة على الوجه الأمثل. وتحقيق الأهداف المرجوة منها بكافة مدن ومراكز وقرى المحافظة مع الإعلان عن الحملة مع تعريف المربين بها وتوعيتهم بأهمية تحصين ماشيتهم من خلال هذه الحملة القومية للحفاظ على ماشيتهم ووقايتها من الأمراض مما يعود بالنفع على مربي الماشية وصغار المزارعين،.

ومن جانبه أوضح الدكتور سعد جويلى مدير مديرية الطب البيطرى بالمحافظة أن الحملة تنطلق يوم السبت القادم ومستمرة لمدة شهر بجميع الوحدات البيطرية على مستوى مدن وقرى المحافظة مع توافر جميع اللقاحات والتحصينات اللازمة مشيرا انه تم رفع درجة الاستعداد والطوارئ لجميع الاطباء والعاملين بجميع الوحدات البيطرية لأنجاح أعمال الحملة وتحصين جميع الحيوانات المستهدفة بالمحافظة وتحقيق الأهداف القومية المرجوة منها .

محافظ مطروح انطلاق الحملة القومية للتحصين ضد مرضى الحمى القلاعية وحمى الوادى المتصدع السبت القادم

محافظات

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq