الصباح العربي
الإثنين، 29 أبريل 2024 04:58 مـ
الصباح العربي

الرياضة

الرجاء إلى ربع نهائي دوري الأبطال بعد ثلاثية حوريا الغيني

الرجاء البيضاوي المغربي
الرجاء البيضاوي المغربي

حسم فريق الرجاء البيضاوي المغربي تأهله إلى الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا (موسم 2022-2023)، وذلك عقب تحقيق انتصارًا كبيرًا ومستحقًا على مضيفه حوريا الغيني، بثلاثية أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم على ملعب (26 مارس) بالعاصمة المالية باماكو، في إطار الجولة الرابعة من المجموعة الثالثة للبطولة.

ورفع الرجاء المغربي، رصيده إلى 12 نقطة، محققًا العلامة الكاملة حتي الآن، ليتربع على صدارة المجموعة، بينما تجمد رصيد حوريا، عند 4 نقاط، ليتراجع إلى المركز الرابع.

افتتح وليد الصبار، التسجيل مبكرًا في الدقيقة السادسة، ثم أضاف محمد الناهيري، الهدف الثاني، في الدقيقة 42 من زمن الشوط الأول.

وعاد وليد الصبار، ليضيف الهدف الثالث للفريق المغربي، في الدقيقة 63، قبل أن يقلص السنغالي بابي نداي، الفارق لمصلحة حوريا، في الدقيقة 70، من عمر اللقاء.

وأهدر محمد زريدة، ركلة جزاء للرجاء، في الدقيقة 84، بعدما سدد الكرة بجوار القائم الأيمن لحارس حوريا.

وأشهر الحكم، البطاقة الحمراء لموسى كامارا، لاعب حوريا، في الدقيقة 26 لحصوله على البطاقة الصفراء الثانية، قبل أن يمنح البطاقة الحمراء المباشرة لجمال حركاس، لاعب الرجاء، في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدل الضائع.

من جانبه، حقق فريق سيمبا التنزاني، فوزًا ثمينًا على ضيفه فايبرز الأوغندي، بهدف نظيف، في المباراة التي جمعتها مساء اليوم، على ستاد (بنجامين ماكابا) في دار السلام، في إطار الجولة الرابعة من المجموعة ذاتها.

وسجل الزامبي كلاتوس تشاما، الهدف الوحيد لسيمبا في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدل الضائع من زمن الشوط الأول.

بتلك النتيجة، رفع سيمبا رصيده إلى 6 نقاط، ليرتقي إلى المركز الثاني، معززًا حظوظًا في التنافس على التأهل للدور المقبل، بينما يقبع فايبرز، في ذيل المجموعة، برصيد نقطة واحدة.

الرجاء الرجاء المغربي دورى ابطال افريقيا حوريا سيمبا فايبرز

الرياضة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq