الصباح العربي
الخميس، 2 مايو 2024 12:07 صـ
الصباح العربي

الصحف المدريدية تشيد بصفقة توني كروس

الصباح العربي

أظهرت الصحف المدريدية المختصة بتغطية أخبار نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد سعادتها بالأنباء شبه المؤكدة عن توقيع النادي الأبيض مع نجم نادي بايرن ميونيخ والمنتخب الألماني توني كروس.
ووصفت صحيفة "آس" التي وصفت التعاقد مع كروس بالتوقيع المونديالي العالمي، مشيرة إلى أنَّ ما يمتلكه كروس من موهبة في خط الوسط سيكون إضافة كبيرة لريال مدريد .
بدورها صحيفة " ماركا " اتجهت للحديث عن أن ريال مدريد تعاقد مع أحد أفضل لاعبي خط الوسط في العالم في الوقت الراهن حيث يعد كروس أحد أميز اللاعبين قدرة على الإحتفاظ بالكرة والتمرير في خط الوسط إضافةً لقوة تسديداته .
أمَّا صحيفة " ديفنسا سنترال " الإلكترونية فذهبت أبعد من هذا لتثني على قيمة الصفقة التي نقلتها بيلد الألمانية على أنها 25 مليون يورو فقط ، ديفنسا تحدثت عن أنَّ قيمة اللاعب الفعلية في السوق تبلغ 40 مليون يورو بيد أنَّ رفض اللاعب تجديد عقده مع ناديه الألماني سهَّل من مهمة النادي الملكي الذي قام بتوفير 15 مليون يورو.
يذكر أن الصحف العالمية قد أكدت في الآونة الأخيرة أن ريال مدريد قد أتم فعلا التعاقد مع توني كروس مقابل 25 مليون يورو ولمدة خمس سنوات مقبلة وأن كل ما ينتظره النادي الآن هو نهاية المونديال للاعلان الرسمي عن الصفقة.

click here click here click here altreeq altreeq