الصباح العربي
الأحد، 28 أبريل 2024 01:58 مـ
الصباح العربي

الرياضة

نادي القرن الأفريقي اليوم | مشاهدة مباراة الاهلي وصن داونز بث مباشر يوتيوب اليوم في الدوري السعودي| مباراة Al Ahly تويتر مباشر

يلا شوت نادي القرن الأفريقي اليوم | مشاهدة مباراة الاهلي وصن داونز بث مباشر يوتيوب اليوم في الدوري السعودي| مباراة Al Ahly تويتر مباشر

تنطلق الان.. بث مباشر مباراة الاهلي وصن داونز يلا شوت
تنطلق الان.. بث مباشر مباراة الاهلي وصن داونز يلا شوت

يلا شوت نادي القرن الأفريقي اليوم | مشاهدة مباراة الاهلي وصن داونز بث مباشر يوتيوب اليوم في الدوري السعودي| مباراة Al Ahly تويتر مباشر، يترقب جمهور القارة السمراء بفارغ الصبر مباراة الأهلي وصن داونز، والتي ستقام خلال الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، والتي تقام في جنوب إفريقيا.

يوفر الصباح العربي خدمة مشاهدة مباراة الأهلي وصن داونز بث مباشر اليوم، وتنطلق صافرة اللقاء في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة، والرابعة عصرًا بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، وتبث عبر شاشة قناة بين سبورت، وخاصةً على قناة بين سبورت 4.

كان فوز النادي الأهلي كبيرا في الجولة الأخيرة، بفوزه على الكاميرون القطن الكاميروني بثلاثة أهداف نظيفة، ضمن الجولة الأولى من دور المجموعات لموسم دوري أبطال إفريقيا 2022/2023، والتي أقيمت على الأهلي استاد السلام.

وقبل لقاء رابطة القطن الكاميروني، الذي فاز فيه المارد الأحمر اليوم، خسر الأهلي في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثانية في دوري أبطال إفريقيا أمام فريق الهلال السوداني، بهدف خارج ملعب الفريق وتقاسمت الصدارة مع منتخب جنوب إفريقيا، صن داونز، في القاهرة بإجمالي هدفين لكل فريق.

يلا شوت نادي القرن الأفريقي اليوم | مشاهدة مباراة الاهلي وصن داونز بث مباشر يوتيوب اليوم في الدوري السعودي| مباراة Al Ahly تويتر مباشر، وكان هذا الفوز هو المرة الأولى التي يفوز فيها الأهلي في مجموعات دوري أبطال إفريقيا، بعد هزيمته أمام الهلال السوداني 0-1 وتقاسم الصدارة مع ماميلودي صنداونز الجنوب أفريقي 2-2.

ونتيجة لذلك، رفع الأهلي رصيده إلى 3 نقاط من 3 مباريات، ما أدى إلى وضعه في المركز الثالث برصيد 3 نقاط، وصن داونز بنقطتين، والهلال برصيد نقطة أخرى.

إذا فاز الأهلي بجميع مبارياته المتبقية في مجموعات البطولة الإفريقية، سيرتفع مجموع نقاطه إلى 13، ومن هذه النقطة سيدخل مباشرة ربع نهائي المسابقة دون الحاجة إلى انتظار النتائج الأخرى.

وإذا فاز الأهلي على الهلال السوداني والقطن الكاميروني، اللذين تعادلا مع ماميلودي صن داونز ولهما 11 نقطة، فإنه سيتأهل إذا فشل الهلال أمام منتخب جنوب إفريقيا.

ومع ذلك، إذا فاز الأهلي على الهلال السوداني والقطن الكاميروني وخسر أمام ماميلودي صن داونز ولديه 10 نقاط، فيمكنه أيضًا التأهل، على افتراض أن المنتخب السوداني يخسر أمام بطل جنوب إفريقيا.

يلا شوت نادي القرن الأفريقي اليوم | مشاهدة مباراة الاهلي وصن داونز بث مباشر يوتيوب اليوم في الدوري السعودي| مباراة Al Ahly تويتر مباشر، نشرت الصفحة الرسمية للنادى الأهلى صورًا لملعب مباراة الفريق أمام صن داونز، التى تنطلق فى الثالثة عصرًا، فى إطار منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وغادر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلى فندق الإقامة متوجها إلى ملعب لوفتس بمدينة بريتوريا؛ لخوض مباراة صن داونز التى تنطلق فى الثالثة عصرًا، فى إطار منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وخاض الفريق مرانه الختامي فى جنوب إفريقيا أمس على ملعب المباراة، وبدأ المران بقراءة الفاتحة ثم محاضرة سريعة من مارسيل كولر، المدير الفني، مع اللاعبين، ثم خاض اللاعبون تدريبات الإحماء قبل تنفيذ الجوانب الفنية خلال تدريبات الكرة.

وتم السماح لوسائل الإعلام بحضور ربع الساعة الأول من المران الذي أقيم على ملعب مباراة صن داونز، وفي نفس توقيت إقامتها وفقا لقواعد الاتحاد الأفريقى لكرة القدم.

ويلعب الأهلي ضمن المجموعة الثانية التي تضم معه كلا من صن داونز الجنوب أفريقي والهلال السودانى والقطن الكاميرونى.

وحقق النادي الأهلي فوزا مهما الجولة الماضية على حساب القطن الكاميروني بثلاثية نظيفة، ضمن منافسات الجولة الأولى المؤجلة من دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا موسم 2022/2023، والتي أقيمت على أرضية استاد الأهلي والسلام.

ترتيب مجموعة الأهلي في دوري أبطال إفريقيا

1 – الهلال السوداني (لعب 4 مباريات) وحصد 9 نقاط
2_صن داونز (لعب 3 مباريات) وحصد 7 نقاط.
3 - الأهلي (لعب 3 مباريات) رصيده الآن 4 نقاط.
4 - القطن الكاميروني (لعب 4 مباريات) دون نقاط.
يلا شوت نادي القرن الأفريقي اليوم | مشاهدة مباراة الاهلي وصن داونز بث مباشر يوتيوب اليوم في الدوري السعودي| مباراة Al Ahly تويتر مباشر
تنقل قنوات beIN Sports مباريات الاهلى في دوري أبطال إفريقيا كونها الناقل الحصرى لمباريات البطولة الأفريقية.

يلا شوت نادي القرن الأفريقي اليوم | مشاهدة مباراة الاهلي وصن داونز بث مباشر يوتيوب اليوم في الدوري السعودي| مباراة Al Ahly تويتر مباشر

مباراة الاهلي وصن داونز الاهلي وصن داونز موعد مباراة الاهلي وصن داونز موعد مباراه الاهلي وصن داونز بث مباشر مباراة الاهلي وصن داونز بث مباشر الاهلي وصن داونز ملخص مباراة الاهلي وصن داونز مبا

الرياضة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq