الصباح العربي
السبت، 4 مايو 2024 05:38 صـ
الصباح العربي

الرياضة

دوري أبطال أفريقيا، الموعد والقناة الناقلة لمباراة الأهلي والقطن الكاميروني

الأهلى والقطن الكاميروني
الأهلى والقطن الكاميروني

دوري أبطال أفريقيا، يلتقى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره فريق القطن الكاميروني بالجولة الخامسة من منافسات المجموعة الثانية بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي 2022-2023.

وتقام مباراة الأهلى والقطن الكاميروني في تمام الساعة السادسة مساء يوم الجمعة المقبل بالجولة الخامسة منافسات المجموعة الثانية بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

وتنقل مباراة الأهلي والقطن الكاميروني عبر قناة بين سبورت الناقل الحصري لجميع مباريات بطولة دوري أبطال أفريقيا وبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

بدأ الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي اليوم استعداداته لخوض مباراة القطن الكاميروني المقبلة في مشوار دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وأدى لاعبو الأهلي مرانا خفيفا اليوم في جنوب أفريقيا حيث تستمر البعثة في بريتوريا بعد خوض مباراة صن داونز أمس علي أن تطير إلي الكاميرون خلال يومين استعدادا لمواجهة القطن في مدينة جاروا.

كما اجتمع مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع احمد أبو عبلة طبيب الفريق اليوم الأحد داخل مقر إقامة الفريق في مدينة بريتوريا بجنوب إفريقيا للوقوف علي حالة اللاعبين العضلية بعد مباراة صن داونز الجنوب إفريقي أمس.

وجاءت جلسة كولر مع طبيب الأهلي لبحث جاهزية حسين الشحات لمباراة القطن الكاميروني بعد تعافيه من الإصابة بعضلة السمانة كما يناقش كولر مع طبيب الفريق بعض الأمور الخاصة باجهاد بعض اللاعبين من أجل وضع هذه الأمور في حسابات الجهاز الفني الخاصة بالتحضير لمباراة القطن الكاميروني المرتقبة الجمعة المقبل.

وحدد الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة مارسيل كولر الأربعاء القادم موعدا للسفر من جنوب افريقيا إلي الكاميرون استعدادا لمواجهة القطن الكاميروني المرتقبة في السادسة مساء الجمعة المقبل في الجولة الخامسة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وكان من المفترض إن تطير بعثة الأهلي إلي الكاميرون الثلاثاء القادم ولكن الجهاز الفني قرر البقاء يوم إضافي في جنوب افريقيا والسفر الأربعاء المقبل.

وقدم سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي تقرير شامل عن خسارة الفريق أمام صن داونز الجنوب إفريقي أمس بخماسية مقابل هدفين في الجولة الرابعة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وقالت مصادر داخل الأهلي أن عبد الحفيظ تواصل مع محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي هاتفيا خلال الساعات الماضية وقدم تقرير شامل عن مباراة صن داونز وايضا فند توابع الهزيمة وما حدث بعد المباراة.

وتطرق الخطيب في حديثه الهاتفي مع مدير الكرة بالأهلي إلي كيفية تحضير اللاعبين نفسيا لمباراة القطن الكاميروني الجمعة القادم في الجولة قبل الأخيرة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

 

 

 

دوري أبطال أفريقيا الأهلي القطن الكاميروني اخبار الأهلي الاهلي اليوم

الرياضة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq