الصباح العربي
الجمعة، 29 مارس 2024 10:09 صـ
الصباح العربي

محافظات

تفاصيل نفوق 5 مواشي في حريق حظيرة بالمنوفية

محافظات  أرشيفية
محافظات أرشيفية

أبلغ أهالي قرية ميت أبو الكرم التابعة لمركز تلا، بنشوب حريق داخل حظيرة مواشي، وعلى الفور تحركت سيارات الإطفاء التابعة لإدارة الحماية المدنية بالمنوفية، لسيطرة على الحريق ومنع امتداده لأماكن أخرى.

 وتلقى اللواء حازم سامي مدير أمن المنوفية، إخطارا من العميد مصطفى النشال مأمور مركز شرطة تلا، بنشوب حريق داخل حظيرة مواشي بقرية ميت أبو الكرم التابعة لدائرة المركز وأنه جرى التنسيق مع الحماية المدنية للانتقال إلى محل البلاغ، وانتقلت قوة أمنية للتحقيق في الحريق.

 بالانتقال والفحص من قوة بمركز تلا، تبين نفوق 5 مواشي في حريق حظيرة مواشي بقرية ميت أبو الكوم، وتم نحرير المحضر اللازم بالواقعة، وإخطار جهات التحقيق لمباشرة التحقيقات، وكشف أسباب الحريق.

 وسيطرت الحماية المدنية في مديرية أمن المنوفية على حريق نشب في حظيرة مواشي بقرية ميت ابوالكوم في مركز تلا، بعد تلقي بلاغ من الأهالي بنشوب حريق في الحظيرة، حيث تم الدفع بسيارتي إطفاء وتمت السيطرة دون إصابات بشرية، وجرى اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وتجري القوة الأمنية التحقيق وسؤال مالكها وشهود العيان لبيان سبب الحريق.

وفي واقعة سابقة تلقى اللواء حازم سامي مدير أمن المنوفية، إخطارا العميد محمد شوقي كوينة مأمور مركز شرطة قويسنا، يفيد استقبال غرفة عمليات النجدة بلاغ نشوب حريق داخل مصنع أعلاف بالمنطقة الصناعية دائرة المركز، وعلى الفور جرى التنسيق مع الحماية المدنية والانتقال لمحل البلاغ.
وبالانتقال والفحص تبين أن نشوب حريق داخل غرفة عبارة عن مخزن، موجودة بالطابق الثاني للمصنع، وسيطرت الحماية المدنية بالمنوفية على الحريق دون امتداده لمناطق أخرى أو خسائر في الأرواح، والتلفيات عبارة عن كمية من الشكائر البلاستيك الفارغة.

 

نفوق نفوق 5 مواشي حريق حظيرة تلا المنوفية

محافظات

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq