الصباح العربي
السبت، 20 أبريل 2024 06:48 صـ
الصباح العربي

فن وثقافة

اليوم.. ريم البارودي ضيفة ريهام سعيد

الصباح العربي

تحل الفنانة ريم البارودي ضيفة الإعلامية ريهام سعيد في برنامجها صبايا الشمس، وذلك اليوم الإثنين، ويعد ذلك أول لقاء لهم بعد أزمتهم .

وكانت شوقت ريهام لـ حلقتها مع ريم البارودي، عبر حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام.

وشاركت صورة تجمعها بـ ريم البارودي، وكتبت عليها، قائلة: «انتظرونا الاثنين القادم في صبايا الشمس».بعد أزمتهم.

وكانت قد حضرت ريهام سعيد عزاء والد الفنانة ريم البارودي، وذلك بعد سنوات من الخلاف والقضاء انتهت بالصلح بينهم منذ شهور قليلة.

وجاءت بجانب ريم البارودي تحاول مساندتها ومواستها ودعمها في وفاة والدها ، الذي رحل عن عالمنا يوم الخميس الموافق 12 من شهر يناير، بعد صراع مع المرض.

أزمة ريهام سعيد وريم البارودي

يذكر أن، بدأت أزمتهما عند تسريب مقطع صوتي للفنانة ريم البارودي على مواقع التواصل الاجتماعي تقول فيه: «جزمة زينة برقبة ريهام سعيد أنت بتقارن مين بمين؟ دي بينطبق عليها إذا خاصم فجر.. دي واحدة فاجرة ومكروهة ربنا أداها كل حاجة وسلب منها كل حاجة.. خليها كدا ربنا بيعذبها أكتر وأكتر اللهم لك الحمد أنا عندي ناس زي الفل حواليا».

وحرصت ريهام على الرد على ريم من خلال بث مباشر عبر حسابها الشخصي على فيس بوك، أشارت فيه أنها تفاجأت بعدم وجود ريم جانبها خلال أزمة تصريحاتها عن مرضى السمنة، وأن الأزمة اشتعلت عندما اتصلت بأحد لصحفيين تخبره بأن ريهام وضعت علامة إعجاب على صورة لطليقها الفنان أحمد سعد، وعندما حاول الصحفي الدفاع عنها فتحت ريم النار، وبعد سنوات من المشاكل والمحاكم انتهت أزمة ريم البارودي مع ريهام سعيد بدفع الغرامة المالية التي قدرها 20 ألف جنيهًا عن طريق محاميها لإنهاء النزاع والصراع بينهم.

اليوم. . ريم البارودي ضيفة ر يهام سعيد

فن وثقافة

click here click here click here altreeq altreeq