الصباح العربي
الجمعة، 19 أبريل 2024 06:47 مـ
الصباح العربي

الرياضة

ميدو: عصام الحضري سيندم على رحيله من المنتخب

  ميدو
ميدو

علق أحمد حسام ميدو، لاعب منتخب مصر السابق ونجم الزمالك، على واقعة رحيل عصام الحضري مدرب حراس مرمى المنتخب المفاجئ، وبدون مقدمات خلال الفترة الماضية.

وقال ميدو في تصريحات تلفزيونية، إن الحضري سيندم على قرار رحيله، ولكن هذه شخصية عصام الحضري التي اعتدنا عليها دائمًا، ومش شرط أنه يكون بيجري ورا الفلوس.

وأوضح أحمد حسام ميدو، أن الحضري أسطورة أفضل حارس مرمى في تاريخ مصر، إلا أنه يفكر في العمل بمكان آخر رغم وجود في مكان مميز ومكانه جيدة.

وأضاف نجم منتخب مصر السابق: قرارات الحضري تبنى على الفكر المادي وطبيعة شخصيته المادة.. بتأثر على قراراته، ودائمًا بيكون بشكل مشتت.

وتابع نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر الأسبق: بسهولة جدًا حد يضحك على الحضري ويغير قراره.. خسر كتير برحيله عن تدريب المنتخب، مؤكدا أنه سيندم على قرار رحيله عن المنتخب المصري.

رحيل عصام الحضري

رحل الحارس المخضرم عصام الحضري، في وقت سابق بشكل مفاجئ عن منصبه، من أجل العمل كمدرب لحراس مرمى منتخب سوريا، الذي يقوده الأرجنتيني هيكتور كوبر.

ورد الاتحاد المصري لكرة القدم، على اعتذار عصام الحضري مدرب حراس مرمى منتخب مصر الأولمبي عن عدم استكمال مهمته، بان الجبلاية قبلت استقالة الحارس المخضرم، مؤكدة عدم التعامل معه في تدريب المنتخبات الوطنية خلال الفترة المقبلة.

ميدو عصام الحضري المنتخب احمد حسام ميدو

الرياضة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq