الصباح العربي
السبت، 20 أبريل 2024 01:08 صـ
الصباح العربي

الحوادث

وزارة الداخلية تقيم إحتفالية بوادى الفروسية لأهالى المناطق الحضارية الجديدة بمناسبة عيد الأم

الصباح العربي

تحت رعاية السيد رئيس الجمهورية .. وفى إطار مبادرة "كلنا واحد" وزارة الداخلية تقيم إحتفالية بوادى الفروسية لأهالى المناطق الحضارية الجديدة بمناسبة عيد الأم

إستمراراً للدور الإنسانى والمجتمعى لوزارة الداخلية تجاه قاطنى المناطق الحضارية الجديدة.. وفى ضوء مبادرة "كلنا واحد" تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية.. أقامت وزارة الداخلية إحتفالية بوادى الفروسية التابع للوزارة للأهالى قاطنى المناطق الحضارية الجديدة بمناسبة "عيد الأم" شاركت خلالها عدد من الأسر والأمهات الإحتفال بتلك المناسبة ، تأكيداً على أن الدولة ومؤسساتها لا يقتصر دورها على بناء المناطق الحضارية الجديدة كبديل للمناطق غير الآمنة فقط ولكنها تضع فى قمة أولوياتها بناء الإنسان وترسيخ مفاهيم وقيم الوطنية لإعداد أجيال جديدة تفخر بإنتمائها للوطن تحت شعار "جيل جديد".

وقد تضمنت الإحتفالية التى أعدتها وزارة الداخلية جانباً ثقافياً وفنياً إلى جانب إلقاء محاضرات توعوية حاضرت خلالها

الدكتورة/ هالة حماد "إستشارى الطب النفسى للأطفال والمراهقين وزميل الكلية الملكية البريطانية للطب النفسى" ، إلتقت خلالها مع عدد من أمهات وشباب وفتيات المناطق الحضارية الجديدة تناول اللقاء عدد من الموضوعات أبرزها كيفية حماية ورعاية الأبناء بالطريقة الصحيحة والتعامل مع الأبناء فى مرحلة المراهقة والوقاية من العنف والمخدرات والتشجيع على حب القراءة.. كما تضمن البرنامج لقاء مع الطلائع تناول حول قيمة الأم ودورها وأهمية الإنتماء للأسرة والمجتمع ككل ، ومعنى الأمومة وإحتضان الوطن لواقع وآمال وطمحات لأبنائه وطرق الحفاظ على تلك المعانى والقيم لمستقبل أفضل.

وفى ختام الفعاليات قامت الوزارة بتنظيم حفلاً ترفيهياً تم خلاله تكريم الأمهات وذلك بحضور نخبة من الفنانين.

يأتى ذلك فى إطار حرص وزارة الداخلية على تفعيل المبادرات المجتمعية المختلفة فى ضوء إهتمام القيادة السياسية بتلك الأسر لتوفير حياة كريمة لهم وذلك لحثهم على أن يكونو أكثر حرصاً على البذل والعطاء لوطنهم.

وزارة الداخلية تقيم إحتفالية بوادى الفروسية لأهالى المناطق الحضارية الجديدة بمناسبة عيد الأم

الحوادث

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq