الصباح العربي
الجمعة، 3 مايو 2024 12:19 صـ
الصباح العربي

محافظات

محافظ الشرقية يزور مصابي حادث بلبيس.. ويُعزي أسر المتوفين السبعة

محافظ الشرقية يتابع حالة المصابين
محافظ الشرقية يتابع حالة المصابين

زار الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، قبل قليل، مستشفى بلبيس المركزي؛ للاطمئنان على الحالة الصحة لمصابي حادث تصادم ثلاث سيارات في طريق بلبيس - الزقازيق، الذي وقع أمام قرية أولاد سيف في نطاق ودائرة مركز شرطة بلبيس.

تصادم ميكروباص وتريلا ونصف نقل في بلبيس

اطمأن الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، خلال زيارته مستشفى بلبيس المركزي، منذ قليل، على الحالة الصحية لمصابي حادث اصطدام سياره ميكروباص بسيارتين إحداهما نقل ثقيل (تريلا) والثانية نصف نقل، الذي وقع أمام قرية أولاد سيف في نطاق مركز شرطة بلبيس، وأسفر عن وفاة 7 أشخاص وإصابة 10 آخرين.

وأكد محافظ الشرقية، في بيانٍ له، أنه وجه وكيل وزارة الصحة بضرورة توفير كل أوجه الرعاية الصحية والعلاجية اللازمة للمصابين وعدم مغادرتهم المستشفى إلا بعد تحسن حالتهم الصحية وتماثلهم للشفاء، منوهًا بأنه قد اطمأن على المصابين واطلّع على التقارير الطبية الخاصة بهم، قبل أن يشير إلى أن إصابة المصابين تنوعت ما بين نزيف بالصدر واشتباه بكسر في الضلوع ونزيف بالمخ وجروح متفرقة ما بين سحجات وكدمات في أنحاء متفرقة بالجسد، وأن جميع المصابين تحت الملاحظة الطبية وجاري تقديم العلاج اللازم لهم.

والتقى محافظ الشرقية أسر المصابين واستفسر منهم عن مستوى الخدمة العلاجية المقدمة لهم، ليصدر توجيهاته لإدارة المستشفى بالمتابعة المستمرة لحالة المصابين وتوفير الرعاية الطبية اللازمة لهم طوال مدة إقامتهم بالمستشفى لاستكمال العلاج وعودتهم إلى منازلهم بسلام.

وقدم المحافظ خالص التعازي والمواساة لأسر ضحايا الحادث، داعيًا المولى عز وجل أن يلهمهم الصبر والسلوان، ومتمنيًا الشفاء العاجل للمصابين.

رافق المحافظ خلال زيارته، مراد رأفت السكرتير العام المساعد للمحافظة، والدكتور هشام شوقي مسعود وكيل وزارة الصحة بالشرقية، والدكتور جلال عبدالكريم رئيس مركز ومدينة بلبيس.

محافظ الشرقية يتابع حالة المصابين 01 محافظ الشرقية يتابع حالة المصابين 02 محافظ الشرقية يتابع حالة المصابين 03 محافظ الشرقية يتابع حالة المصابين 04 محافظ الشرقية يتابع حالة المصابين 05 محافظ الشرقية يتابع حالة المصابين 06 محافظ الشرقية يتابع حالة المصابين 07 محافظ الشرقية يتابع حالة المصابين 08 محافظ الشرقية يتابع حالة المصابين 09

بلبيس الشرقية حادث بلبيس مستشفى بلبيس المركزي محافظة الشرقية حادث الشرقية

محافظات

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq