الصباح العربي
الجمعة، 29 مارس 2024 04:43 مـ
الصباح العربي

الرياضة

محمد صلاح يعود لتدريبات ليفربول.. والريدز يتلقى دفعة رباعية قبل مواجهة السيتي

الصباح العربي

عاد النجم المصري محمد صلاح، المحترف ضمن صفوف ليفربول الإنجليزي، إلى تدريبات فريقه اليوم الخميس، بعد انتهاء فترة التوقف الدولي التي بدأت منذ أسبوعين ودامت حتى الثلاثاء الموافق 28 مارس الجاري.

وتأتي عودة الفرعون إلى تدريبات الريدز، بعدما وصل إلى هدفه رقم 51 بقميص المنتخب الوطني، ليصبح محمد صلاح سابع لاعب أفريقي يصل إلى هدفه رقم 50 أو أكثر رفقة منتخب بلاده، حسبما ذكرت شبكة «سكواكا» العالمية.

وفي سياق متصل، تلقى الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، دفعة معنوية بعودة 4 لاعبين إلى التدريبات، قبل المواجهة المرتقبة أمام مانشستر سيتي، يوم السبت المقبل، في قمة الجولة التاسعة والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويحل فريق حمر الميرسيسايد ضيفًا على السيتي، السبت، في الواحدة والنصف ظهرًا بتوقيت القاهرة، على ملعب الاتحاد معقل السيتيزيزنز.

وشهدت تدريبات ليفربول، عودة محمد صلاح بعد قيادة منتخب بلاده نحو وضع قدم الفراعنة في التأهل إلى كأس أمم أفريقيا كوت ديفوار التي تقام في العام المقبل، بعد الفوز على منتخب مالاوي بالجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات بنتيجة (2-0) و(4-0)، سجل خلالهم صلاح هدفًا في كل لقاء.

محمد صلاح تدريبات ليفربول الريدز يتلقى دفعة رباعية مواجهة السيتي

الرياضة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq