الصباح العربي
الإثنين، 29 أبريل 2024 01:12 مـ
الصباح العربي

محافظات

إخلاء منزل في الدقهلية بعد انقلاب مقطورة رمل عليه

الصباح العربي

أعلن محمد البسيوني رئيس مركز ومدينة نبروه في محافظة الدقهلية، قرار إخلاء منزل دورين من السكان، والعرض على لجنة المنشآت الآيلة للسقوط، مع تقديم كافة أوجه الدعم لأصحاب المنزل بعد انقلاب مقطورة نقل عليه.

قام المهندس محمد البسيوني رئيس مركز ومدينة نبروه بمتابعة واقعة انقلاب مقطورة نقل محملة بالرمال على منزل بقرية درين مما تسبب في حدوث تصدعات به.

وقال رئيس مركز ومدينة نبروه إنه انتقل على الفور إلى موقع الحادث وتم استدعاء قوات الحماية المدنية والاسعاف تحسبا لأية تداعيات.

وأوضح البسيوني أنه تم إصدار قرار إخلاء إداري للمنزل حرصا على سلامة السكان كما تم عرض حالة المنزل على لجنة المنشآت الآيلة للسقوط لإتخاذ القرار المناسب حيال حالة المنزل.

واضاف رئيس مركز ومدينة نبروه أن رئاسة المجلس والوحدة المحلية بدرين تواجدت في موقع الحادث فور وقوعه لتقديم كافة أوجه الدعم لأصحاب المنزل والسيارة،كما تم تفريغ المقطورة من الرمل واستدعاء اوناش لرفع المقطورة.

وأكد المهندس البسيوني أن مجلس مدينة نبروه بالتعاون مع كافة القطاعات لم يتوانى عن تقديم كافة التسهيلات لتيسير عمل اللجان والأجهزة المعنية.

يذكر أن سيارة نقل بمقطورة محملة بالرمال قد انقلبت المقطورة على منزل بقرية درين عصر اليوم مما أدى إلى حدوث تصدعات بالمنزل.

تصدعات وشروخ منزل دورين في نبروه بالدقهلية

حصلت فيتو على مجموعة صور لتصدعات وشروخ منزل دورين في نبروه بالدقهلية، عقب انقلاب مقطورة سيارة نقل محملة بالرمال عليه.

وبالفحص تبين أن المنزل باسم ورثة الصاوى موسى شندى، وهو عبارة عن دور أرضي وأول علوي سكني على حوائط حاملة وحدث هبوط في السقف بحوالي ٥ سم ولا توجد إصابات أو خسائر حتى اللحظة ، وفي انتظار تقرير لجنة المعاينة المنشآت الآيلة للسقوط.

حيث كشفت المعاينات الأولية لموقع انقلاب مقطورة سيارة نقل ثقيل على منزل بقرية درين مركز نبروه بمحافظة الدقهلية حدوث تصدعات وشروخ بالمبنى.

وتبين أن المقطورة كانت محملة بالرمال، وانقلبت على أحد المنازل القديمة بسبب ثقل الحمولة، وتسبب ذلك في حدوث تصدعات وشروخ بالمبنى.

شهدت قرية درين التابعة لمركز نبروه في محافظة الدقهلية واقعة انقلاب مقطورة نقل على منزل أثناء سيرها.

وكانت الأجهزة الأمنية والتنفيذية بالدقهلية تلقت إخطارا يفيد بانقلاب سيارة نقل على منزل بقرية درين مىكز نبروه.

على الفور انتقلت قوة أمنية وتنفيذية إلى موقع الحادث وتبين انقلاب المقطورة الثانية لسيارة نقل ثقيل على المنزل أثناء سيرها.

وجاري التعامل مع الحادث وحصر الخسائر والتلفيات وتحرر عن ذلك المحضر اللازم للعرض علي النيابة العامة ومباشرة التحقيقات.

حادث آخر

وفي واقعة أخرى سابقة انقلبت سيارة نقل تريلا محملة بـ60 طن قمح على طريق رافد جمصة في محافظة الدقهلية، نتيجة اختلال عجلة القيادة في يد السائق، ما تسبب في توقف الحركة المرورية، ولم يسفر الحادث عن وقوع إصابات.

وكان مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة طلخا، بانقلاب سيارة نقل محملة بالقمح على طريق رافد جمصة أمام قرية المنيل، وبعثرت الحمولة على الطريق.

وانتقل ضباط مباحث المركز والأجهزة التنفيذية لمكان البلاغ، وتبين أن السيارة تحمل لوحات معدنية رقم "د أ م 4243"، و"د ن ر 4673"، قيادة أحمد و.أ، وانقلبت أثناء دخولها دوران كوبري شرنقاش، نتيجة اختلال عجلة القيادة في يد السائق، ما أسفر عن بعثرت الحمولة المقدرة بحوالي 60 طن قمح على الطريق.

وتم تحرير محضر بالواقعة، والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، وإزالة آثار الحادث، وإعادة تسيير الحركة المرورية مرة أخرى على الطريق.

 

 

الدكتور ايمن مختار محافظ الدقهلية المنشات الايلة للسقوط لجنة المنشآت الآيلة للسقوط مركز ومدينة نبروه محمد البسيوني محافظة الدقهلية أيمن مختار محافظ الدقهلية الحماية المدنية رئيس مركز ومدينة

محافظات

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq