الصباح العربي
الإثنين، 29 أبريل 2024 07:46 مـ
الصباح العربي

الأخبار

السيسي خلال معرض الأسر المنتجة: سنوفر أي ماكينات أو معدات تحتاجونها

الرئيس عبد الفتاح السيسي
الرئيس عبد الفتاح السيسي

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، إننا سنعمل على توفير أي ماكينات أو معدات تحتاجونها.

الرئيس السيسي يتفقد معرض الأسر المنتجة بالأسمرات

وأضاف الرئيس السيسي، خلال تفقده معرض الأسر المنتجة بالأسمرات، قائلا: طمنوني على أحوالكن في المساكن الجديدة

ومن المقرر أن يتناول الرئيس السيسي وجبة الإفطار بمدينة الأسمرات مع مجموعة من مواطني حي الأسمرات وبعض القيادات الشعبية، وأعضاء مجلس النواب.

كما يشارك الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجهورية، في حفل إفطار الأسرة المصرية، الذي يقام اليوم بمنطقة الأسمرات في محافظة القاهرة، ويشهد إفطار الأسرة المصرية مشاركة عدد كبير من الشخصيات العامة والمسئولين والوزراء، إلى جانب رؤساء الأحزاب السياسية وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ، وكذلك مواطنين من منطقة الأسمرات.

وفي سياق أخر، كان الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، قال إنه توافق مع نظيره القبرصي نيكوس خريستودوليديس على استمرار التنسيق الوثيق على المستوى السياسي إزاء كافة القضايا ذات الاهتمام المشترك.

فيما أكد الرئيس السيسي، خلال مؤتمر صحفي مشترك مع الرئيس رئيس قبرص، في زيارته الأولى للمنطقة بعد انتخابه رئيسا لقبرص في فبراير الماضي: على ثوابت رؤية مصر المبدئية إزاء أهمية تحقيق الأمن والاستقرار في منطقة شرق المتوسط.

كما أشار السيسي إلى أنه أطلع الرئيس القبرصي على مساعي مصر المستمرة للتوصل إلى تسوية عادلة لقضية سد النهضة، وعلى جهودنا المتواصلة للتوصل إلى اتفاق قانوني وملزم لملء وتشغيل السد، بما يحقق تطلعات جميع الشعوب في التنمية، جنبًا إلى جنب مع الحفاظ على أمن مصر المائي الذي لا تفريط فيه.

السيسي الرئيس السيسي الرئيس عبد الفتاح السيسي معرض الأسر المنتجة الأسمرات

الأخبار

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq