الصباح العربي
الإثنين، 6 مايو 2024 05:47 صـ
الصباح العربي

الحوادث

قرار عاجل من النيابة بتجميد أموال البلوجر سلمى الشيمي

الصباح العربي

أمرت جهات التحقيق بالاستعلام عن أموال البلوجر سلمى الشيمي في 3 بنوك، ومن ثم تجميدها لحين الفصل في مصادرها.

تجميد أموال البلوجر سلمى الشيمي

وجاء هذا القرار بعد إلقاء القبض على البلوجر سلمى الشيمي بتهمة تصوير ونشر محتوى خليع يتنافى مع قيم المجتمع المصري ويدعو إلى الفسق والفجور وإثارة الجدل.

يذكر أنه في وقت سابق، كانت جهات التحقيق في محافظة الإسكندرية، قررت حبس البلوجر والموديل سلمى الشيمي بتهمة نشر فيديوهات مخلة ومحتوى خليع يتنافى مع معايير المجتمع المصري، 15 يوما على ذمة التحقيقات، على أن يراعى التجديد في الموعد القانوني.

واعترفت سلمى الشيمي أمام جهات التحقيق أن عملها في مجال الأزياء عرفها الطريق نحو الشهرة، كما أنها حاولت التمثيل والدخول إلى مجال الفن بعدما أغواها رجل وحاولت التمثيل معه لكنها فشلت.

وأضافت سلمى الشيمي أن المكاسب السريعة التي تجنيها هي التي شجعتها على إنشاء محتويات مخلة حتى تزيد بها نسب المشاهدات ومن ثم زيادة الأرباح.

وأشارت سلمى الشيمي إلى أنها استأجرت وحدات سكنية في أماكن راقية مثل، الشيخ زايد ومدينة نصر والمقطم والتجمع، وأنها استأجرت شقة في كمبوند بالشيخ زايد بمقابل مالي 20 ألف جنيه شهريا، لكن جيرانها طردوها بسبب ملابسها المثيرة وطريقتها الإباحية في التعامل، وحاولوا طردها وبالفعل تركت الشقة بعد شهرين فقط من استئجارها.

الحوادث

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq