الصباح العربي
الثلاثاء، 30 أبريل 2024 02:08 مـ
الصباح العربي

محافظات

تعليم مطروح: اتخاذ الإجراءات القانونية ضد المتسببين في تأخير المرتبات بالمدارس المجتمعية

الصباح العربي

ترأس عمرو شحاتة وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة مطروح الاجتماع المشترك الرابع بين تعليم مطروح ومؤسسة مصر الخير بديوان عام المديرية، بحضور مسئولي المؤسسة وإسماعيل جاتو وكيل المديرية وصباح نصر الدين مدير عام الشئون المالية والإدارية ومديري إدارات مطروح وبراني والنجيلة والضبعة ومسئولي الحملة الميكانيكية ومديري إدارات الأمن والمشاركة المجتمعية والتعليم المجتمعي والإحصاء بالمديرية ورؤساء الأقسام بالإدارات.

وناقش الاجتماع آليات التعاون المشترك بين مدارس التعليم المجتمعي بتعليم مطروح ومؤسسة مصر الخير وسبل تذليل العقبات التي تواجه العملية التعليمية بالمدارس المجتمعية المتواجدة في المناطق النائية مترامية الأطراف.

وقرر وكيل وزارة تعليم مطروح إحالة ملف تأخر صرف رواتب المعلمين بالمدارس المجتمعية للفحص بمعرفة التوجيه المالي والإداري وتحديد المسئولية والمقصرين في تأخر صرف الرواتب تمهيدا للإحالة للشئون القانونية لأعمال شئونها مع التأكيد على إنهاء الإجراءات الإدارية والتسويات المالية في مواعيدها المقررة.

وأوضح وكيل تعليم مطروح أن الاجتماع أسفر عن عدة توصيات تضمنت:-موقف أجهزة الدمج التكنولوجي بمدارس المشروع (داتا شو/ لاب توب) ومناقشة الإجراءات المتخذة لاسترجاع الأجهزة التي كانت في عهدة الميسرين المستبعدين.

إجراء صيانة للأجهزة الإلكترونية بالتنسيق مع مركز التطوير التكنولوجي بالمديرية

استعراض الأطر التنفيذية لتفعيل الأنشطة الثقافية والمكتبية بمدارس مصر الخير بالتعاون مع توجيه عام المكتبات.

تنفيذ الأنشطة الصيفية بمدارس التعليم المجتمعي عقب نهاية امتحانات الفصل الدراسي الثاني.

سرعة الانتهاء من توصيل التيار الكهربائي بمدارس التعليم المجتمعي والتوجيه الفوري بالتنسيق مع الجهات المعنية.

مراجعة خطة المتابعة الميدانية للمدارس من الإدارة التعليمية والتوجيه المختص.

سرعة إنهاء الإجراءات اللازمة بشأن أجهزة اللاب توب التي كانت بعهدة الميسرين المستبعدين.

وأكد وكيل تعليم مطروح لمسئولي المؤسسة حرص المديرية على تذليل كافة العقبات التي تواجه مدارس التعليم المجتمعي مشيرا إلى أن هذه النوعية من المدارس تمثل قطاعا كبيرا وأساسيا ومؤثرا في تعليم مطروح مشددا على ضرورة تحقيق مبدأ تكافؤ الفرص بين طلاب مدارس التعليم المجتمعي وأقرانهم في نوعيات التعليم الأخرى.

مطروح محافظة مطروح اخبار محافظة مطروح اخبار المحافظات تعليم مطروح

محافظات

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq