الصباح العربي
الأحد، 28 أبريل 2024 01:30 مـ
الصباح العربي

الرياضة

محمد صلاح ضمن أفضل 6 لاعبين فى دورى أبطال أوروبا قبل إياب ربع النهائى

محمد صلاح
محمد صلاح

تواجد الدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي في قائمة أفضل 6 لاعبين في دوري أبطال أوروبا قبل انطلاق إياب دور ربع النهائي للموسم الحالي 2022-2023 التي ستشهد مواجهات من العيار الثقيل ستجمع تشيلسي ضد ريال مدريد، ونابولي ضد ميلان في اليوم الأول "الثلاثاء"، بينما سيخوض انتر ميلان مواجهة قوية أمام بنفكيا، وبايرن ميونخ ضد مانشستر سيتي في الليلة الختامية.

وجاء محمد صلاح في المركز السادس بواقع 295 نقطة جمعها بالرغم من خروج ليفربول من منافسات المسابقة القارية لصالح ريال مدريد الذي يتواجد حالياً في دور ربع النهائي.

وتصدر ترتيب أفضل لاعبي دوري أبطال أوروبا النجم النرويجي إيرلينج هالاند لاعب مانشستر سيتي الذي يتواجد بواقع 406 نقطة مستفيداً من تألقه الكبير الموسم الحالي مع السيتزنز.

وجاء في المركز الثاني فينسيوس جونيور لاعب ريال مدريد بواقع 385 نقطة يليه أونان لاعب انتر ميلان بعدد نقاط بلغ 313 نقطة.

وكان ريال مدريد قد تغلب على تشيلسي بهدفين نظيفين في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا على ملعب "سانتياجو برنابيو"، يوم الأربعاء الماضي. ومن المقرر أن يواجه الفائز من ريال مدريد وتشيلسي الفائز من مباراة مانشستر سيتي وبايرن ميونخ فى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا. واكتسح مانشستر سيتي نظيره بايرن ميونخ بثلاثية نظيفة، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء الماضي، على ملعب "الاتحاد".

وجاء ترتيب أفضل 6 لاعبين في دوري أبطال أوروبا كالتالي..

إيرلينج هالاند (مان سيتي): 406 نقطة

فينسيوس جونيور (ريال مدريد): 385 نقطة

أندريه أونان (انتر ميلان): 313 نقطة

كريم بنزيما (ريال مدريد): 311 نقطة

رافا سيلفا (بنفيكا): 302 نقطة

محمد صلاح (ليفربول): 295 نقطة

 

دوري أبطال أوروبا أفضل لاعب في أبطال أوروبا أهداف دوري أبطال أوروبا مباريات دوري أبطال أوروبا مباريات أبطال أوروبا ترتيب أبطال أوروبا

الرياضة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq