الصباح العربي
السبت، 27 أبريل 2024 07:22 مـ
الصباح العربي

الحوادث

مقتل فلاح وإصابة شقيقه في تجدد خلافات مع أبناء عمومتهما بكفر الشيخ

الصباح العربي

كتب:وسام امين

لقى فلاح مصرعه بضربه على رأسه ببلطة وأصيب شقيقه بطلقة نارية علي يد أبناء عمهما بقرية الحوة التابعة لمركز بيلا بمحافظة كفر الشيخ، نتيجة تجدد خلافات سابقة بينهم، وجري نقل الجثة إلي مشرحة مستشفي بيلا المركزي تحت تصرف النيابة العامة.

تلقت مديرية أمن كفر الشيخ، إخطارًا من مركز شرطة بيلا يفيد بوقوع مشاجرة بين أبناء عمومة من عائلة واحدة بقرية الحوة التابعة دائرة المركز.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وقوات الأمن وضباط وحدة مباحث المركز وتبين نشوب المشاجرة بين أبناء العمومة، بالأسلحة النارية والبيضاء، ونتج عن المشاجرة وفاة طرف أول: «ع.ع»، 33 سنة ، فلاح، ببلطة في الرأس أدت إلي وفاته، وإصابة شقيقه «م» 42 سنة، فلاح، بطلق ناري في القدم، وطرف ثاني : «هـ.ف»، 35 سنة، فلاح، ببلطة في الظهر، وشقيقه «م»، 38 سنة، فلاح، وجميعهم أولاد عمومة ويقيمون بذات الناحية، بسبب تجدد خلافات سابقة بينهم قام على أثرها الطرفان بالتعدى على بعضهما بالضرب..

تم نقل المصابين لمستشفى بيلا المركزي، وإيداع الجثة مشرحة المستشفي تحت تصرف النيابة العامة، وتم ضبط الأسلحة المستخدمة في الواقعة، وجارٍ تحرير محضر بالواقعة، وإخطار النيابة.

مقتل فلاح إصابة شقيقه تجدد خلافات مع أبناء عمومتهما بكفر الشيخ

الحوادث

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq