الصباح العربي
الإثنين، 29 أبريل 2024 01:20 صـ
الصباح العربي

الأخبار

نقيب الإعلاميين: الحوار الوطنى يمثل إرادة حقيقية نحو دفع مسيرة البناء والتنمية

نقيب الإعلاميين
نقيب الإعلاميين

قال الدكتور طارق سعدة نقيب الإعلاميين وعضو مجلس الشيوخ إن كلمة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية التي تم بثها خلال جلسة الحوار الوطني تعكس مدى حرص القيادة السياسية على تعزيز التوافق بين كل فئات الشعب المصري في ظل التحديات التي تواجه الدولة المصرية، بالإضافة إلى أن مشاركته الجلسات في مراحلها النهائية هي ضمانة حقيقية للقوى السياسية للتعبير عن آرائهم بكل شفافية ووضوح.

وأكد نقيب الإعلاميين أن مصر تشهد اليوم عرسًا ديمقراطيًا لم تشهده على مدار سنوات، حيث لفيف متنوع من كل طوائف المجتمع السياسية والاجتماعية والثقافية، وكذلك ممثلو الأحزاب بمختلف أيدولوجياتها ومنظمات المجتمع المدني بما فيها المنظمات التي تمثل طيف المعارضة، فالكل حريص على المشاركة لإعلاء راية الوطن.

وأشار إلى أن هناك رغبة حقيقية لدى الجميع في إنجاح هذا الحوار والخروج بنتائج إيجابية وتوصيات ملموسة ترفع إلى القيادة السياسية لدراستها لبيان مدى إمكانية تنفيذها علي أرض الواقع.

ووجه نقيب الإعلاميين الشكر لمجلس أمناء الحوار الوطني الذي خلق حالة من التلاحم والتوافق بين جميع فئات الشعب المصري، مؤكدًا ضرورة أن يضع الجميع أمامه هدفًا ساميًا وهو تحقيق أهداف وغايات الحوار الوطني وصولًا للجمهورية الجديدة التي يتطلع إليها الشعب المصري بمختلف أطيافه.

الدكتور طارق سعدة نقيب الإعلاميين مجلس الشيوخ الرئيس عبد الفتاح السيسي الحوار الوطنى

الأخبار

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq