الصباح العربي
الثلاثاء، 3 أكتوبر 2023 07:09 صـ
الصباح العربي

منوعات

بالفيديو.. جندي بالبحرية الأمريكية يخنق مشردا حتى الموت

الصباح العربي

شهد مترو أنفاق مدينة نيويورك الأمريكية، حادثة مرعبة بين راكبين، حيث تسبب الأول في وفاة مشرد، بعد أن خنقه لمدة استمرت حوالي 15 دقيقة.

وذكرت وسائل إعلامية أمريكية أن الحادث بدأ عندما هاجم راكب يبلغ من العمر 24 عاما، رجلا بلا مأوى، بعد أن بدأ الأخير بالصراخ على الركاب.

وأفادت تقارير بأن جوردان نيلي (30 عاما) كان بلا مأوى وحدثت له نوبة مرض عقلية على متن قطار في مانهاتن السفلى بعد ظهر يوم الاثنين عندما قفز الشاب لتقييده.

وقالت الشرطة إن الشاب الأبيض، الذي تم تحديده على أنه جندي من مشاة البحرية يبلغ من العمر 24 عاما من كوينز، قام بتنويم نيلي من الخلف وخنقه لمدة 15 دقيقة تقريبا، مما تسبب في إغماء نيلي وعندما وصل الإسعاف لم يتمكنوا من إنعاشه.

وقال الشاهد الذي صور المواجهة لصحيفة The Post أن نيلي كان يصرخ في القطار أنه ليس لديه أي طعام أو شراب ولا يهتم إذا ذهب إلى السجن قبل أن يعتقله أحد جنود البحرية.

وقالت مصادر إنفاذ القانون إن نيلي تعرض "للعديد من الاعتقالات" في سجله بما في ذلك بسبب المخدرات والسلوك غير المنضبط والاعتداء، وأنه كان يعيش في الشوارع مع تاريخ مسجل من الأمراض العقلية.

وتم احتجاز جندي البحرية بعد المواجهة الدامية، لكن أطلق سراحه دون توجيه تهم إليه.

وأكد مكتب المدعي العام في مانهاتن أنه يحقق في وفاة نيلي بما في ذلك ما إذا كان سيوجه اتهامات ضد الرجل الذي خنقه.

وقال متحدث باسم المكتب: "هذا أمر جاد وخطير انتهى بخسارة مأساوية لحياة جوردان نيلي.. كجزء من تحقيقنا المستمر الدقيق، سنراجع تقرير الفاحص الطبي، ونقيم جميع مقاطع الفيديو والصور المتوفرة، ونحدد أكبر عدد ممكن من الشهود ونقابلهم، ونحصل على سجلات طبية إضافية".

بالفيديو جندي بالبحرية الأمريكية يخنق مشردا حتى الموت

منوعات

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq