الصباح العربي
الثلاثاء، 30 أبريل 2024 09:56 صـ
الصباح العربي

الحوادث

«المرأة اللعوب وصديقها» قتلا سائق توك توك وتخلصا من جثته بكفر الشيخ

الصباح العربي

كتب:وسام امين

كشفت الأجهزة الأمنية بكفر الشيخ، تفاصيل العثور على جثة سائق توك توك ملقاه بجوار أحد المصارف المائية بقرية شباس الملح بدائرة مركز دسوق، وتبين إن المجني عليه كان على علاقة غير شرعية بسيدة سيئة السمعة، واتفقت مع صديقها علي التخلص منه لسرقة توك توك المجني عليه.

كانت الأجهزة الأمنية بكفر الشيخ، تلقت بلاغا من أهالي قرية شباس الملح بدائرة مركز دسوق، بالعثور على جثة لشاب ملقاه بجوار أحد المصارف المائية بالقرية، انتقل ضباط المباحث إلى مكان البلاغ، بالفحص تبين أن الجثة لشاب يدعي «إ.س.ح»، 28 سنة، سائق توك توك، ومقيم بذات القرية، وبها طعنات نافذة في منطقة الرقبة.

وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث مُشكل من قطاع الأمن العام وإدارة البحث الجنائى بمديرية أمن كفر الشيخ، أسفرت جهوده عن تحديد مرتكبي الواقعة.

وتوصل فريق البحث الذي كشفت ألغاز الجريمة بعد مرور ساعات على اكتشافها، إلي أن وراء ارتكاب الحادث سيدة سيئة السمعة مقيمة بدائرة المركز وصديقها مقيم بدائرة مركز طنطا بالغربية، حيث تربط المجني عليه علاقة شرعية مع السيدة التي اتفقت مع صديقها علي استدراج المجني عليه لتنفيذ جريمتهما، بقصد سرقة التوك توك، وقاما بقتله والتخلص من جثته بجوار مصرف مائي، واستوليا على التوك توك الخاص بالضحية ولاذا بالفرار.

وعقب تقنين الإجراءات تم إستهدافهما وأمكن ضبطهما واستعادة التوك توك، وبمواجهتهما إعترفا بإرتكابها الواقعة، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التى باشرت التحقيقات.

المرأة اللعوب وصديقها قتلا سائق توك توك وتخلصا من جثته بكفر الشيخ

الحوادث

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq