الصباح العربي
الثلاثاء، 30 أبريل 2024 03:20 صـ
الصباح العربي

الرياضة

عبد الواحد السيد: أوسوريو قرر إبعاد يوسف أسامة عن التدريبات بعد علمه بتوقيعه لبيراميدز

يوسف اسامة
يوسف اسامة

كشف عبد الواحد السيد مدير الكرة فى الزمالك فى تصريحات خاصة لـ "اليوم السابع"، عن قرار المدبر الفنى للفريق الكولومبى أوسوريو، بإبعاد يوسف أسامة نبيه لاعب الفريق، من المشاركة في التدريبات الجماعية، مشيرا إلى أن المدرب جلس مع اللاعب لمعرفة موقفه من الفريق وعندما علم أنه وقع لنادى بيراميدز، فضل ابعاده لعدم استفادة الفريق منه مستقبلا، وحتى يكون لدى المدرب مساحة أكبر للتركيز مع اللاعبين الذين يحققون الفائدة للفريق.

وشدد عبد الواحد ، أن القرار الخاص بإبعاد يوسف نبيه من التدريبات، هو قرار خاص بالمدير الفنى أوسوريو، دون تدخل من الجهاز المعاون المصري، مثلما تردد من جانب البعض، مشيرا إلى أن المدرب الكولومبى هو الوحيد صاحب الحق فى اتخاذ أى قرار فنى يخص الزمالك.

وجاء قرار إدارة الكرة بنادي الزمالك، بعد التأكد من توقيع اللاعب لنادي بيراميدز، لاسميا وان عقد يوسف مع الزمالك ينتهي بنهاية الموسم الجاري، ويحق له التوقيع لآي فريق أخر.

كما شهدت تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك التي أقيمت صباح اليوم الثلاثاء على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، مشاركة محمد صلاح و أحمد رفاعي ثنائي فريق 2003، استعدادا لمواجهة أسوان المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

يأتي ذلك بناء على قرار الجهاز الفني بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو بتصعيد عدد من اللاعبين الشباب للمشاركة مع الفريق الأول. و يجيد محمد صلاح اللعب في مركز المهاجم والجناح الهجومي، بينما يلعب أحمد رفاعي في مركز المدافع .

و قام الجهاز الفني للفريق بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو بإشراك أكثر من لاعب من فريق 2003 خلال الفترة الأخيرة في التدريبات وهم عبدالله محمد ومحيي جمعة و أحمد محمود وأحمد عبد الرحيم ايشو بجانب الثنائي الذي تم تصعيده اليوم محمد صلاح و أحمد رفاعي .

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة أسوان المقرر لها يوم الخميس المقبل في الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز .

 

يوسف اسامة الزمالك تدريبات الزمالك فريق الزمالك الدورى الممتاز أسوان

الرياضة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq