الصباح العربي
الأحد، 28 أبريل 2024 08:00 صـ
الصباح العربي

فن وثقافة

شيرين عبد الوهاب: الشهرة لم تغير مجرى حياتي وملبستش ماسك النجومية للناس

الصباح العربي

حلت الفنانة شيرين عبدالوهاب ضيفة خلال إحدي البرامج التليفزيونية ، وكشفت شيرين خلال اللقاء ، أن الشهرة لم تغير فيها شيئًا، بل مازالت تتعامل مع الجميع مثلما كانت قبل الشهرة ،

وأوضحت أن طبيبها النفسي أخبرها بأنها حققت شهرة واسعة في وقت لم تكن مستعدة له، مشبهًا إياها بالمؤسسة الكبيرة التي يديرها شخصًا واحدًا، حسب قولها.

وصرحت شيرين خلال اللقاء قائلة : " الشهرة لم تغير مجرى حياتها، بل ظلت كما هي قبل دخولها عالم الفن، وأوضحت: أنا نفس شيرين قبل الشهرة، في طريقتي وأسلوبي، متغيرتش وملبستش ماسك النجومية للناس " .

وتابعت: " بخلص شغلي وأقعد على الأرض مع الأمير والغفير آكل على الأرض براحتي، ولو كنت أعرف أن الشهرة فيها طلعات ونزلات كنت فضلت إنسانة عادية، إحنا بنتكلم عن الجانب السيئ في الشهرة" .

وأكدت أن هناك جانبا إيجابيا من الشهرة، وهو حب الناس، الذي وصفته بأنه لا يقدر بثمن، قائلة إنها حققت النجومية والشهرة في فترة زمنية لم تكن مستعدة لها، معلقة: أنا اتشهرت شهرة غير عادية في وقت أنا مكنتش جاهزة، علشان كده بخرف كتير، الدكتور النفسي قالي أنتِ عاملة زي مؤسسة كبيرة أوي بيدرها فرد واحد.

واوضحت شيرن عن الشروط التي يجب أن تكون موجودة في أزواج بناتها في المستقبل قائلة : " وجعتني أوي الفكرة، ماشي بس بشرط مياخدوها بعيد عني تقعد جنبي، والله العظيم ما أسيبها أبدًا، زي ما أخليها تراعي ربنا فيه، هو يراعي ربنا فيه ".

وأنهت :" مايمدش إيده عليها أبدًا ميهينهاش ميخوفهاش، يعاملها كأنها بنته، الأم بتحس ربنا بيديها سينسور بتحس باللي قدامها " .

من ناحية أخري قررت محكمة عابدين تأجيل استئناف شيرين عبدالوهاب في القضية رقم 1935 لسنة 2022 جُنح اقتصادي المحكوم فيها بأول درجة بتغريمها مبلع وقدره 5 مليون جنيه وإلزامها والشركة الخاصة بها بدفع مبلغ وقدره 5 ملايين جنيه لصالح شركة روتانا المرفوعة من الوكيل القانوني لشركة روتانا للإنتاج السينمائي والفني بسبب عدم التزامها بتنفيذ بنود العقد المبرم بينهما والذي يتضمن تقديمها لألبومين من ألبومات الغناء لجلسة 16 يوليو المقبل.

وتعود تفاصيل الأزمة إلى رفع شركة روتانا دعوى ضد الفنانة شيرين عبد الوهاب في المحكمة الاقتصادية، تطالب من خلالها بإلزامها بسداد تعويض مادي يقدر بـ10 ملايين جنيه؛ وذلك بسبب عدم التزام الفنانة ببنود التعاقد التي تم الاتفاق عليها بينهما في 2019، والتي نصت على أن يتم تقديم عدد 2 ألبوم يضم كل منهما عدد 10 أغنيات، وتصوير 2 فيديو كليب، بالإضافة إلى إحياء 3 حفلات غنائية.

شيرين عبد الوهاب : الشهرة لم تغير مجرى حياتي وملبستش ماسك ا لنجومية للناس

فن وثقافة

click here click here click here altreeq altreeq