الصباح العربي
السبت، 20 أبريل 2024 03:06 مـ
الصباح العربي

الرياضة

فيفا: محمد الشناوى أحد أفضل من أنجبت الكرة العربية فى السنوات الأخيرة

محمد الشناوى
محمد الشناوى

أشاد الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" بالمصرى محمد الشناوى حارس مرمى النادي الأهلى، والدور الذى لعبه مع فريقه والمنتخب الوطنى الأول خلال السنوات الأخيرة.

ونشرت الصفحة الرسمية للاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" على موقع تويتر، "حامى عرين الأهلي ومنتخب مصر.. محمد الشناوى أثبت مرارًا أنه من خيرة من أنجبت الكرة العربية فى السنوات الأخيرة".

حامي عرين الأهلي ومنتخب مصر ???????? محمد الشناوي أثبت مرارًا أنه من خيرة ما أنجبت الكرة العربية في السنوات الأخيرة ????⚫️@AlAhly

— كأس العالم FIFA ???? (@fifaworldcup_ar) May 28, 2023

وكانت الصفحة الرسمية للنادي الأهلي، عبر تويتر، قد أعلنت جاهزية محمد الشناوي، قائد الفريق الأحمر، للمشاركة فى مباراتي نهائي دوري أبطال أفريقيا ضد الوداد الرياضي المغربي يومي 4 و 11 يونيو المقبل، وكتبت صفحة الأهلي: "قائد فريقنا محمد الشناوي جاهز لخوض النهائي". وغاب محمد الشناوى عن مباراة الأهلى والترجى فى إياب نصف نهائي دوري الأبطال الأفريقى بسبب معاناته من ألم فى عضلة السمانة، كما يواصل الغياب عن مباريات المارد الأحمر الثلاث المقبلة بالدوري، تنفيذاً لعقوبة الإيقاف بعد تعرضه للطرد فى آخر مباراة للأهلى بالدوري الممتاز. وشارك على لطفى حارس الأهلى فى التشكيل الأساسى للمارد الأحمر بمباراة الترجى وإنبى، ثم تعرض للإصابة بشد في العضلة الخلفية، كما يتواجد مصطفى شوبير الحارس الصاعد بمفرده في قائمة الحراس في ظل إصابة الحارس الرابع حمزة علاء بغضروف فى الركبة. وتألق محمد الشناوى في مرمى الأهلى بالمباريات الأخيرة قبل الإصابة، سواء في مباراة الذهاب أمام الترجى فى رادس أو مباراة السوبر المصرى أمام بيراميدز وتصدى لهجمات صعبة.

 

 

محمد الشناوى الاهلى النادى الاهلى الاهلى ضد الوداد فيفا

الرياضة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq