الصباح العربي
الثلاثاء، 23 أبريل 2024 12:47 مـ
الصباح العربي

فن وثقافة

بالفيديو.. تامر حسني يُشعل احتفالية عقد قران الأمير الحسين بن عبد الله الثاني

الصباح العربي

أشعل النجم تامر حسنى عقد قران الأمير الحسين بن عبد الله الثاني، ولي العهد، على الآنسة رجوة خالد السيف في استاد عمّان الدولي في مدينة الحسين الرياضية، وذلك منذ اللحظات الأولى لغنائه بعدما قدم باقة من أجمل أغانيه التى تفاعل معها جمهوره فى الأردن بصورة كبيرة مثلما ظهر خلال أكثر من فيديو تم نشره على السوشيال ميديا وعكس التفاعل الكبير للجمهور معه.

وبدأ تامر الحفل الضخم بمناسبة عقد قران، كما أعلن الديوان الملكي الهاشمي الأردني على “تويتر” في 17 أغسطس الماضى خطوبة رجوة من الحسين ولي عهد الأردن، الابن البكر للملك عبد الله الثاني، وأُقيم حفل الخطوبة في منزل والد آل سيف في الرياض، وحضر الحفل إلى جانب ملك الأردن الأمير الحسن بن طلال، الأمير هاشم بن عبد الله الثاني، الأمير علي بن الحسين، الأمير هاشم بن الحسين، الأمير غازي بن محمد، الأمير راشد بن الحسن، وأفراد من عائلة آل سيف.

وأكدت وسائل إعلام أردنية أن الحفل الغنائي سيقام في ستاد عمّان الدولي في مدينة الحسين الرياضية، بمشاركة الفنان تامر حسني، أحمد سعد، فنانتين أردنيتين هما ديانا كرزون، وزين عوض، ومن الفنانين العرب، راغب علامة.

وانطلق الحفل في الساعة 8 من مساء اليوم، وأغلقت الأبواب مع بدء الحفلة، والمسجلون للحضور عليهم التواجد في الموقع قبيل بدء الحفل بـ 3 ساعات؛ حيث سيمنع دخول المركبات إلى المدينة الرياضية.

بالفيديو . تامر حسني يُ شعل احتفالية عقد قران الأمير الحسين بن عبد الله الثاني

فن وثقافة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq