الصباح العربي
الإثنين، 29 أبريل 2024 03:33 مـ
الصباح العربي

الأخبار

فال مول أكتوبر.. لماذا يعد وجهتك الاستثمارية الأولى في أكتوبر؟

الصباح العربي

قدمت شركة جواد للتطوير فرصة استثمار لا تعوض من خلال طرحها لواحد من أهم مشاريع 6 أكتوبر في الفترة الحالية وهو فال مول أكتوبر ، الذي كان له نصيًبا كبيرًا من اسمه فقدم أفضل قيمة بأقل سعر خلال الفترة الأخيرة، ولعل الفترة الاقتصادية الحالية تتطلب الكثير من التريث في الاستثمار ولكن بمجرد اطلاعك على المزايا والأسباب التي تجعل من مول فال أكتوبر صفقة جيدة ستصارع الزمن لشراء وحدة بداخله خاصة مع كونه أهم مشروع طرحته شركة جواد العقارية، فأرادت منه مزايا وتسهيلات تستقطب بها أكبر عدد من لمستثمرين فنتج عن ذلك أفضل فرصة استثمارية في أكتوبر وهي مشروع Jawad Developments، الذي أثبت قاعدة اقتصادية قديمة وهي أن التنافس بين الشركات دائمًا ما يأتي في صالح المستهلك، وإذا أردت معرفة كيف اثبت مشروع جواد العقارية أنه يقف مع المستثمرين تابع هذا المقال الذي سيجيب عن كافة تساؤلاتك حول مشروع شركة جواد في أكتوبر.

اين يقع فال مول أكتوبر بالتحديد؟

يتواجد مول فال على محور 26 يوليو مباشرة الأمر الذي جعله نقطة تلاقي للعديد من معالم 6 أكتوبر وأسهل طريقة للوصول إليها من أهم هذه المعالم فاميلي مول، وميدان جهينة، وأهرامات الجيزة، ومدينة الإنتاج الإعلامي، كما يمكن الوصل بسهولة إلى مشروع Jawad Developments عبر طريق الإسكندرية الصحراوي، كما سيستفاد المستثمرين في VAL Mall October من قربه الشديد من مول العرب ومول مصر.

كيف يبدو تصميم فال مول أكتوبر؟

أسندت شركة جواد للتطوير العقاري مهمة تصميم مشروع فال 6 أكتوبر لأكبر الشركات الهندسية في مصر، فجاء التصميم مبهر على غرار المولات العالمية الحديثة يجد كل مستثمر غايته فيه أي كان نشاطه، كما يمنح تصميم مشروع شركة جواد زواره متعة في كل لحظة يقضونها داخل المول سواء من خلال البلازا الضخمة أو البحيرات الصناعية البراقة أو الواجهات الزجاجية التي منح المول إضاءة طبيعية تعزز الشعور بالراحة بداخله، وتساعد على زيادة الطاقة الإنتاجية للعاملين بيه.

ماهي أنواع الوحدات المطروحة في مشروع فال 6 أكتوبر؟

بعد معرفتك لبعض مزايا فال مول أكتوبر، بالطبع ستتساءل عن الأنشطة التي يوفرها مشروع شركة جواد لتعرف مدى مناسبته له ويطرح المشروع وحدات تجارية، وإدارية، وطبية على أعلى مستوى.

من كم تبدأ مساحة وحدات مول فال أكتوبر؟

وفر مشروع جواد العقارية عيادات ومكاتب ومحلات بمساحات متنوعة تناسب أغلب العملاء لبدء مشاريعهم وتبدأ مساحات VAL Mall October من 25 متر مربع، وهي مساحات تناسب جميع الأنشطة وقفًا للمقاييس العالمية خاصة مع التصميم الذي لمشروع فال أكتوبر.

ماهي أهم الخدمات التي وفرتها شركة مشروع VAL Jawad؟

جاءت خدمات فال مول اكتوبر على أعلى مستوى من الرفاهية للجميع سواء زوار فالمتعة والتسلية والمرح في كل مكان داخل المول، وكذلك الهدوء اللازم للمكاتب والعيادات في معادلة صعب تحقيقها في أي مشروع باستثناء فال مول أكتوبر حيث أن الفصل التام في الأدوار مع التصميم الذكي وشركات الإدارة المتخصصة جميعها عوامل تضم توفير بيئة عمل مناسبة للمستثمرين، ومن أهم خدمات مشروع VAL Jawad هي مداخل إلكترونية، و سلالم كهربائية ومصاعد، ونظام السمارت، وشبكات إنترنت فائقة السرعة، وجراجات، و غرف اجتماعات، وصالات للجيم والألعاب الرياضية، و خدمات السبا والجاكوزي، وكيدز إريا، و خدمات الأمن والحراسة وكاميرات المراقبة، وتعمل خدمات الصيانة والنظافة.

ماهي أسعار بيع وحدات فال مول أكتوبر؟

بعد التعرف على مزايا مشروع جواد العقارية من موقع متميز، ومساحات متنوعة، وخدمات متكاملة لعلك الآن تتساءل عن أسعار فال مول أكتوبر، وهي أسعار تنافسية تبدأ من 800,000 جنيه مصري، ليكون سعر وحدات مشروع VAL Jawad هي ميزته الكبرى.

ما هي أنظمة حجز وتقسيط وحدات مشروع شركة جواد؟

جاءت أنظمة حجز وتقسيط فال مول أكتوبر لتتوج مزاياه السابقة كلها، ليكون الاستثمار فيه من أسهل ما يكون فبدون مقدم حجز وبالتقسيط على 5 سنوات تسطيع شراء وحدتك في VAL Mall October.

متى سيتم استلام وحدات فال مول أكتوبر؟

تعهدت شركة جواد للتطوير العقاري بتسليم جميع وحدات فال مول أكتوبر خلال عامين ونصف وهي ميزة جيدة تضمن شراء وحدتك في فال مول بأقل سعر ممكن، حيث يرتفع سعر الوحدة بمجرد اكتمال بناء المشروع.

من هي الشركة المنفذة لمشروع فال مول أكتوبر؟

تعد شركة جواد للتطوير العقاري Jawad Developments المنفذة لمشروع فال مول أكتوبر من أعرق شركات التطوير في مصر، حيث استطاعت خلال مشوارها الحصول على ثقة العديد من العملاء، ولعلك السر الأكبر في نجاح الشركة هو استطاعتها لمواكبه تطلعات عملائها وتطورات السوق العقاري والمنافسة الكبيرة بين الشركات العقارية.

الأخبار

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq