الصباح العربي
الثلاثاء، 19 مارس 2024 10:33 صـ
الصباح العربي

الأخبار

السيسي يُتابع مشروعات وزارة الكهرباء على مستوى الجمهورية

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

اجتمع الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، اليوم الخميس، مع الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، والدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء والطاقة المتجددة.

وصرح المستشار أحمد فهمي، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، أن الاجتماع تناول متابعة الموقف التنفيذي لعدد من مشروعات وزارة الكهرباء على مستوى الجمهورية، واطلع في هذا الإطار على مستجدات الموقف الخاص بإنشاء وتطوير مراكز التحكم في شبكات توزيع الكهرباء، التي تهدف لتحسين أداء خدمة توصيل الكهرباء وكذلك جودة الشبكة القومية للكهرباء بصفةٍ عامة.

واطلع الرئيس على مستجدات مشروعات الربط الكهربائي مع دول الجوار، لاسيما المملكة العربية السعودية، وكلٍ من اليونان وقبرص وإيطاليا.

وشهد الاجتماع عرض موقف تأمين التغذية الكهربائية للمشروعات القومية لاستصلاح الأراضي على مستوى الجمهورية، خاصةً في توشكى والدلتا الجديدة وسيناء والصعيد.

اقرأ أيضاً الرئيس السيسي يتابع مستجدات مشروعات الربط الكهربائي مع دول الجوار رئيس الوزراء: المشروعات الضخمة تدعم الاقتصاد وزيادة الصادرات الرئيس السيسي يتلقى اتصالًا من مديرة صندوق النقد الدولي| التفاصيل إعادة إعمار غزة على طاولة مباحثات وفدي مصر وفلسطين| صور بينها قانون الغرف السياحية.. الجريدة الرسمية تنشر 4 قرارات للرئيس السيسي| مستند توقيع عدد من الوثائق بين مصر وفلسطين على هامش مباحثات الجانبين مدبولي: المزيد من التعاون المشترك بين مصر وفلسطين خلال الفترة المقبلة وزير الكهرباء يستقبل رئيس سلطة الطاقة بفلسطين لتعزيز التعاون المشترك «مدبولي» يُتابع مشروع تطوير المتحف اليوناني الروماني بالإسكندرية مدبولي يتابع موقف مشروعات المنطقة الصناعية ببورسعيد مدبولي يتابع مع وزير الكهرباء جهود العمل في عدد من ملفات الوزارة مدبولي يتابع مع وزير الري عددًا من ملفات عمل الوزارة

وذكر المتحدث الرسمي، أن الرئيس وجه بالاستمرار في تطوير قطاع الكهرباء، والحفاظ على النجاحات التي تحققت في هذا الصدد على مدار السنوات الماضية والبناء عليها، بما يدعم خطة التنمية الشاملة في جميع القطاعات، لاسيما الصناعة والزراعة، لاسيما مواصلة الارتقاء بجودة الخدمة الكهربائية المقدمة للمواطنين، إلى جانب تعزيز مشروعات الربط الكهربائي مع دول الجوار بهدف تحقيق الاستفادة الاقتصادية المتبادلة.

الرئيس السيسي رئيس مجلس الوزراء وزير الكهرباء مشروعات وزارة الكهرباء

الأخبار

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq