الصباح العربي
السبت، 27 أبريل 2024 02:19 صـ
الصباح العربي

الحوادث

التحقيق في العثور على جثة صاحب محل مذبوح داخل شقة صديقه بالإسكندرية

جثة
جثة

قررت نيابة الدخيلة بالإسكندرية سرعة طلب تحريات المباحث حول العثور على جثة صاحب محل بها جرح ذبحي بالرقبة و4 جروح قطعية برسغ اليد بحمام شقة صديقه بمنطقة البيطاش فيما تشير التحريات الأولية وأقوال الشهود إلى انتحاره، والتحفظ علي الجثة للكشف عليها لبيان سبب الوفاة.

تلقى اللواء خالد البروي مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من قسم شرطه الدخيلة، بورود بلاغ من الأهالي بوقوع مشاجرة داخل شقة بعقار بشارع رجب الطلخاوي بمنطقة البيطاش ووجود متوفي.

وعلى الفور انتقل ضباط القسم رفقة الإسعاف إلى موقع البلاغ، وتبين من الفحص أن الشقة محل البلاغ بالطابق الأول علوي ووجود جثمان "أ.ع"، 25 سنة، صاحب محل، مقيم بذات الشارع، مسجاة بأرضية الحمام.

وبمناظرة الجثة تبين أن المتوفي يرتدي كامل ملابسه واصابته بجرح ذبحي بالرقبة وعدد 4 جروح غائرة برسغ اليد اليسرى، فيما عثر بجواره على سلاح أبيض "سكين".

وبسؤال قاطني الشقة كل من صديقي المتوفي "م.ب" 26 سنة، سائق، ووالدته "ع.ع" 57 سنة، ربة منزل، مصابه بكدمات شديدة بالوجه والرأس، أشارت الثانية إلى أن المذكور حضر للمبيت صحبه نجلها المذكور بغرفة أعلى سطح العقار محل البلاغ.

وأضافت أنه حضر للشقة وطلب منها إعداد الشاي وأثناء ذلك تعدي عليها بالضرب محدثا إصابتها المنوه عنها حتى أغشي عليها وعقب افاقتها وجدته بالحالة التي عثر عليه بها.

ولفتت إلى أنها استدعت نجلها، مؤكدة أنه أحدث ما به من إصابات بنفسه مستخدمًا السلاح المعثور عليه بجواره، فيما أكد الأول مرور المتوفي بحالة نفسية سيئة في الفترة الأخيرة وأخبر أصدقائهما برغبته في إنهاء حياته.

وبسؤال كلا من والد المتوفي وشقيقه أيدا ما جاء بالفحص ولم يتهما أحد بالتسبب في الحادث، تحرر المحضر اللازم بالواقعة بقسم شرطة الدخيلة، وباشرت النيابة العامة التحقيق.

اصابته الإسكندرية التحفظ على الجثة تعدى عليها بالضرب جرح ذبحي بالرقبة طلب تحريات المباحث

الحوادث

click here click here click here altreeq altreeq