الصباح العربي
الخميس، 25 أبريل 2024 11:55 مـ
الصباح العربي

فن وثقافة

”وش وضهر” يجمع أحمد حلمي ومنى زكي بعد 20 عامًا

الصباح العربي

يعكف الفنان أحمد حلمي خلال الفترة الحالية علي التجهيز والتحضير لعمل سينمائي جديد ، يجمعة بينة وبين زوجتة النجمة مني زكي، بعد غياب 20 عاماً.

ويواصل حلمي التحضير للعمل السينمائي الذي سيكون من تأليفة وتشاركة فية البطولة زوجته الفنانة منى زكي بعنوان «وش وضهر»، ويتشوق الجمهور العربي للرؤية الثنائي معا لما لديهم من شعبية كبيرة في قلوب الجمهور المصري والعربي، ومن المقرر أن يلقى العمل نجاحًا كبيرًا وخاصة بعد غياب 20 عاماً منذ فيلم «سهر الليالي».

الفنانة مني زكي

وكانت قد تصدرت المطربة مني زكي قائمة الأكثر تداولاً على مواقع التواصل الاجتماعي ومواقع السوشيال ميديا، وذلك بعد ظهورها الأخير بإطلالة ساحرة في فاعليات أفتتاح مهرجان كان السينمائي.

وظهرت مني زكي وهي مرتدية فستان مستوحاة من أحدث مسلسلها الأخير "تحت الوصاية"، والفستان الذي صممه مصمم الأزياء العالمي زهير مراد يحمل رسومات مراكب صيد لونه مزيج من ألوان البحر المتقلبة، وهو ما جعل إطلالة مني مميزة للغاية، كما تركت شعرها منسدلا علي كتفيها، ووضعت مكياجا ناعما يتناسب مع جمالها.

الفنان أحمد حلمي

من ناحية أخرى، حرص الكابتن أحمد حجازي قائد فريق نادي الإتحاد السعودي على حضور مسرحية الفنان أحمد حلمي الجديدة "ميمو" التي تعرض حاليا بالمملكة العربية السعودية، على خشبة المسرح العربي بسيتي ووك بمدينة جدة، والتي تواصل رفع لافتة كامل العدد بشكل يومي منذ بداية عرضها .

سبق وتم عرض المسرحية خلال شهر فبراير الماضي بموسم الرياض، وحرص على حضورها عدد كبير من النجوم، واشاد بها عدد كبير من النقاد والاعلاميين بالمملكة، خاصة وأنه العمل الذي يعود به "حلمي" إلى المسرح بعد غياب 20 سنة، حيث كان آخر أعماله حكيم عيون مع الفنان الراحل علاء ولي الدين، والنجم كريم عبد العزيز.

«ميمو» بطولة: أحمد حلمي، هنا الزاهد، أحمد رزق، حمدي المرغني، محمد رضوان، جيلان علاء، نور إيهاب، تأليف ضياء محمد، إخراج هشام عطوة.

”وش وضهر” يجمع أحمد حلمي ومنى زكي 20 عامًا

فن وثقافة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq