الصباح العربي
الجمعة، 29 مارس 2024 03:11 مـ
الصباح العربي

الرياضة

«كانتي» يطيح بطارق حامد من صفوف اتحاد جدة السعودي

الصباح العربي

كتب خالد الغندور عبر حسابه الرسمي على "فيسبوك" منشورًا، أكد فيه رسميًا انتهاء علاقة طارق حامد بناديه اتحاد جدة السعودي بالتراضي بعد اقتراب إتمام صفقة الفرنسي كانتي لاعب تشيلسي الإنجليزي، واحتمالية عودته لنادي الزمالك.
وأضاف: "طارق حامد لديه عروض من فرق في الدوري السعودي، ولكن هذه العروض لا تضم عروضًا من فرق مقدمة جدول في الدوري السعودي".

واختتم الغندور: "أنه يتمني أن يستعيد نادي الزمالك لاعبه من جديد، بعد التأكد من صعوبة تعويض طارق حامد".
على الرغم من مستوي طارق حامد الجيد الذي ظهر به مع فريق اتحاد جدة، وخاصةً وأن اللاعب لديه علاقة جيدة مع المدير الفني نونو سانتو ولا يستطيع الاستغناء عنه، إلا أن صفقة الفرنسي نجولو كانتي جاءت وتحمل معها مصير طارق حامد في الفريق.
وذكرت بعض التقارير الصحفية أن فريق اتحاد جدة انهي كافة متطلبات كانتي، وتم الاتفاق على كافة الأمور، ولم يتبقى سوى الإعلان الرسمي خلال الساعات المقبلة.
أشارت التقارير أن طارق حامد ليس لديه مانع من العودة للزمالك، ولكن تركيز اللاعب في الفترة الحالية على الاحتراف، واختلاف المستويات بين الدوريات العربية والدوري السعودي يجعله يفضل البقاء بالأراضي السعودية، الذي يعد حاليًا محط أنظار العالم واللاعبين بعد انضمام رونالدو وبنزيما، وأنباء عن اقتراب ميسي من الانضمام أيضًا إلى الدوري السعودي.

كانتي طارق حامد من صفوف اتحاد جدة السعودي 

الرياضة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq